مودا أوبراندي يحقّق أحلام كل عروس

اناقة وجمال العروس

اناقة وجمال العروس

عروس من قصص الخيال

عروس من قصص الخيال

العروس المتمرّدة

العروس المتمرّدة

العروس العصرية

العروس العصرية

العروس البسيطة

العروس البسيطة

تسوّقي أحدث الصيحات من "مجموعة الأعراس" على موقع   واختاري من بين مجموعة من التصاميم الفاخرة ليصبح اليوم الأهمّ في حياتك أكثر تميّزاً. تصفّحي الفساتين الحصرية الجاهزة للشحن مباشرة إلى عتبة منزلك، تشمل تصاميم لأشهر المصمّمين على الإطلاق، على غرار أوسكار دي لارنتا وجاي مندل وفيرا وانغ وكثيرين غيرهم.

يعرض لكِ موقع مودا أوبراندي إطلالات ترضي ذوق كل عروس، من الفساتين التقليدية المستوحاة من قصص الخيال إلى الفساتين القصيرة الخارجة عن المألوف والمصمّمة من الريش، وحتّى السراويل الجريئة والضيقة والقطع المنمّقة بالترتر كفتيات الاستعراض. 

تتراوح المجموعة بين فساتين كلاسيكية بيضاء أخّاذة تروق للعروس المتمسّكة بالتقاليد، وفساتين مزيّنة بالألوان أو الزهور المرفرفة أو الكثير من التفاصيل البرّاقة للعروس المتحرّرة والمفعمة بالحياة.

عروس من قصص الخيال:
إذا كنت تتخيّلين نفسك دائماً مرتدية فستاناً أبيض بذيل طويل وواسع، فموقع مودا أوبراندي لديه تشكيلة من هذه الفساتين. ابحثي عن الفساتين ذات التنورة الطويلة والواسعة المزيّنة بالشرائط والدانتيل.

العروس المتمرّدة:
أثبتي أنّك امرأة جريئة لا تشبه غيرها من النساء يوم زفافك. اختاري فستاناً مؤلّفاً من قطعتين مكشوف الصدر لتضفي أناقة خارجة عن المألوف على حفلتك.

العروس البوهيمية:
صفّفي شعرك بضفائر على شكل تاج وارتدي فستاناً واسعاً من الدانتيل، وكوني على يقين بأنّك ستظهرين بكمال الغجر الفاخر في أهمّ يوم في حياتك.

العروس التي تستحدث صيحات الموضة:
لتتميّزي عن التيار، ولتظهري بحلّة فريدة ومميّزة، اختاري إطلالة تصبحين فيها قدوة ومثالاً أعلى تقتدي به العرائس الأخريات.

العروس البسيطة:
حافظي على بساطتك بأسلوب اسكندينافي حقيقي، فارتدي فستاناً من دون أكمام واربطي شعرك على طريقة ذيل الحصان لحفل زفاف حميمي.