ذهب ومجوهرات تزين اغلى فستان زفاف لمصممة سعودية

الفتسان الاغلى ثمنا

الفتسان الاغلى ثمنا

من فساتين السهرة بتصميم عبير افغاني

من فساتين السهرة بتصميم عبير افغاني

من ازياء المصممة عبير

من ازياء المصممة عبير

سلاسل باحجام مختلفة

سلاسل باحجام مختلفة

1842 فراشة باحجام مختلفة

1842 فراشة باحجام مختلفة

تميزت مصممة الأزياء السعودية عبير أفغاني بتصاميمها المتميزة في عالم الأزياء إلا أنها لفتت انتباه عشاق الازياء لامتلاكها اغلى فستان زفاف مزين بالذهب ولكن بطريقتها الخاصة حيث ابدعت فيه بلمساتها الرقيقة والانيقة. وبلغت تكلفة الفستان، الذي قررت المصممة عدم بيعه والاحتفاظ به، 70 ألف دولار بسبب ما يحويه من قطع ذهبية خالصة. وأكدت المصممة عبير أن الفكرة كانت لديها منذ زمن طويل وحرصت على أن تقدم عملا مميزا بها يحاكي قيمة التصميم الذي تعشقه.

المصممة عبير أفعاني 


عبير حاصلة  على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، و بدأت تصميم الازياء منذ اكثر من 15 سنة، وتمتلك خبرة كبيرة مقرونة بدورات عديدة في تصميم الأزياء ، حتى إفتتحت أول دار أزياء خاص بها بعام 2000 م، لتشارك حينها بالكثير من عروض الأزياء على مستوى العالم العربي. وتعد عبير أول مصممة ازياء تصمم فستان الذهب في الخليج بقيمة 250 ألف ريال سعودي، تميزت كذلك بتصميم فساتين الأعراس والملكة والسهرات بالإضافة لخط إنتاج للملابس الجاهزة الراقية بخامات فرنسية وإيطالية.

المجوهرات التي زينت فستان الزفاف 


احتوى الفستان على ١٤٨ قطعة من الذهب الخالص عيار 18 بين 18  فراشة باحجام متفاوته و102 نجمة ذهبية  و28 سلسالا باحجام متفاوته تزين ثنايا الفستان.