لبنى ولينا: من تصميم مناسبة عائلية لاحتراف بعالم الأعراس

لينا منسقة الزهور في ldeventdesign

لينا منسقة الزهور في ldeventdesign

لينا ldeventdesign

لينا ldeventdesign

كوشة ldeventdesign

كوشة ldeventdesign

تصاميم ldeventdesign

تصاميم ldeventdesign

أكثر مايهم العروس في ليلة زفافها هو فستان عرسها وتجهيزات القاعة التي ستقضي فيها أجمل أيام عمرها ومن هذا المنطلق كانت انطلاقة السعودية لبنى دهلوي والتي بدأت من زفاف شقيقتها التي أصبحت الخطوة الأولى لانطلاقها الانطلاق لمشروع تصميم مناسبات الزواج بمشاركة شقيقتها، ويتضمن المشروع تصميم أعمال الديكور وتنسيق قاعة الفرح والكوشة.

الدهلوي وجدت التشجيع ممن حولها من الأقارب والأصدقاء حتى وصلت وشقيقتها لينا لدرجة النجاح المطلوبة في مشروعهما والذي تميز بالديكورات والتصاميم العصرية والطابع المطلوب من عملائهن والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات الأعراس بأسعار تنافسية.

فمن مكتب صغير انطلقت لبنى عبر موقعها الالكتروني وتمكنت بالرغم من التحديات من افتتاح موقعها التجاري الخاص بها ولم تكتف شابة الأعمال بذلك فقط بل حرصت على الاستفادة من تجارب الرواد والرائدات في الأعمال الحرة من خلال المشاركة في معرض شباب الأعمال الذي يمنح الشباب فرضة عرض مشاريعهم على المستثمرين في القطاعات المختلفة. 

 وأكدت لبنى أن الفتيات السعوديات يتمتعن بمهارات عالية في تصميم الديكور، لافتة إلى أن هذا المجال لا بد أن يحظى بالدعم والتشجيع من جميع الجهات ذات العلاقة لتوطين الأيدي العاملة من النواعم اللاتي ترى دهلوي بأنهن الأقدر على التماهي مع الجماليات التي يبحث عنها المجتمع السعودي.