للعروس المميزة: إليك أهم وأفخم قاعات الزفاف في مدينة جدة

فندق بارك حياة

فندق بارك حياة

قاعة ليلتي

قاعة ليلتي

قاعة ليلتي

قاعة ليلتي

قاعة الهيلتون

قاعة الهيلتون

قاعة الإمبراطورة

قاعة الإمبراطورة

فندق ويستن جدة

فندق ويستن جدة

فندق ويستن

فندق ويستن

فندق بارك حياة

فندق بارك حياة

لكل عروس مميزة ستقيم حفل زفافها في مدينة جدة الساحرة، إليك أهم وأفخم قاعات الزفاف وأكثرها رقيا:
 
قاعة ليلتي: تعتبر قاعة الزفاف الأكثر شهرةً جدة، القاعة المزودة بأرقى التجيهزات وأحدثها ستمنحك تجربة فريدة من نوعها، من ثريات الكريستال الفاخرة، وديكورات السقف المنحوتة بدقة، والأعمدة المزخرفة والتي تتماشى مع أرقى قطع السجاد المنسوج، بالإضافة إلى تقنياتها الحديثة وأجود أنظمة الصوت، مما جعله المكان الأكثر شهرة وتميزاً في جدة.
 
فندق هيلتون جدة: ستحظين بحفل زفاف الأحلام إن اخترتِ فندق هيلتون جدة لإقامة حفل زفافك، مع الخبرة المتميزة في مجال حفلات الزفاف، فإن طاقم العمل على أهبة الاستعداد للمساعدة في تحويل حلمك إلى واقع رائع.
 
فندق بارك حياة جدة: قومي بتخليد ذكريات يومك الكبير مع صور فريدة من نوعها في فندق بارك حياة جدة، وخاصةً في صالتي لازورد والصحبة. تألقي بصور مع إطلالة على رومانسية على البحر الأحمر في لحظات الغروب، ودللّي ضيوفك مع أفضل المشروبات، يليه حفل عشاء شهي في النخلة كورتيارد.
 
فندق ويستن جدة: سيذهلك فندق ويستن جدة بقاعاته المميزة، والمأكولات الشهية وتفاصيله الراقية. إذا كان حلمك الرقص برفقة شريكك على جزيرة تطل على البحر الأبيض المتوسط، أو الدخول إلى قاعة الحفل على متن قارب، فندق ويستن جدة يقدم لك خبرته المتميزة مع الفخامة، لخلق حفل زفاف فريد من نوعه.
 
قاعة الإمبراطورة: ستشعرين وكأنك الإمبراطورة في يوم حفل زفافك، في هذه القاعة الفاخرة بتجهيزاتها الحديثة المصممة خصيصاً لحفل زفاف ملوكي. اشعري وكأنك أميرة في يوم زفافك، بمجرد دخولك قاعة الزفاف الرائعة، والمجهزة من قبل أفضل خبراء ومنظمي حفلات الزفاف.