معرض الزفاف بإنتظارك في فندق إنتركونتيننتال دبي سيتي

تجهيزات الزفاف الخارجي

تجهيزات الزفاف الخارجي

القاعة الداخلية للزفاف

القاعة الداخلية للزفاف

زينة قاعة الزفاف

زينة قاعة الزفاف

زفاف هندي

زفاف هندي

هل انت مقبلة على الزواج، وبدأت تحددين الأفكار التي ترغبين بتنفيذها في حفل زفافك لكنك لا تعرفين كيف تبدأين؟
 
إكتشفي هذه السنة مجدداً معرض الزفاف لفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي الذي سيفتح الآفاق على  كافة تطلعاتك. 
 
سيمنح المعرض يوماً متفاعلاً مليئاً بالمتعة والفرح والإثارة، مما سيلهمك  كعروس مقبلة على الزواج بكافة عناصر الأناقة التي تحتاجينها في ليلة العمر.
 
في هذا العام، يسعى الفندق من خلال فريق العمل المختص في قسم المناسبات والمؤتمرات جاهداً لتنظيم عرض لا مثيل له، بحضور ضيوف لحضور حفل زفاف من اختيارهم سواء كان زفافاً على الطراز العالمي أو الهندي أو العربي. 
 
ويتيح المعرض لزواره خلال يومٍ واحد فرصةً استثنائيةً للتعرف على كيفية التخطيط لحفل الزفاف بالطريقة المناسبة من خلال تعاون فندق إنتركونتيننتال مع جملة من الخبراء.
 
كما سيشارك فريق الفندق المختص الزوار بمعلومات حول الخدمات التي يقدمها الفندق من تنظيم وتجهيز قاعات الزفاف بالإضافة إلى جناح شهر العسل الشهير. كما سيتمكن الزوار من مشاهدة عرض أزياء خاص بفساتين الزفاف على المسطحات الخارجية على الكورنيش.
 
ويعتبر فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بموقعه على الخور، وما يطل عليه من مناظر خلابة، معلماً مميزاً لإقامة حفل زفاف لا مثيل له حيث يقدم الفندق قاعاتين مزودتين بقسم خاص للمآدب وتقديم أصناف الأطعمة من كافة أنحاء العالم،  وتستوعبان أكثر من 850 ضيف في الوقت نفسه، مع توفير كافة أشكال تصاميم حفلات الزفاف. سواء اخترت أن يكن زفافك ضمن القاعات الخارجية أو الداخلية فإن فريق العمل سيعمل جاهداً لجعل ليلة زفافك لا تنسى على مدار العمر.