طلبت حماتها رؤية شعرها قبل الزفاف.. فماذا فعلت؟

عروس تغطي شعرها

عروس تغطي شعرها

لم تستطع  مهندسة برمجيات (نسمة.م. – 27 عاماُ)  تحمل مطلب والدة العريس برؤية شعرها قبل الزفاف بشهر وعقب عقد القران، فغضبت بشدّة  وطلبت الطلاق من عريسها (مصطفى.م. – 33عاماً)  المحاسب الذي يعمل في الخليج  وذلك قبل زفافهما.
 
وما أن تلقت نسمة رفض العريس وعائلته حتّى لجأت لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع حيث حضرت نسمة، برفقة والدتها أمام محكمة الأسرة، وأخبرت تفاصيل المواقف التي تعرضت لها من قبل والدة العريس منذ الأيام الأولى لتعارفهما.. وعن تعبها قبل اتمام زواجها، مؤكدة انه لا يمكن الإرتباط بالرجل عندما يكون لعبة بيد والدته! 
 
وقد تعرفت نسمة على مصطفى عن طريق صديقتها، فهو نجل خالها، ورأت صورته وأعجبت بشكله الوسيم وعندما جاء لرؤيتها رفض أن يشاهدها خارج مسكن والدها، ففرحت بشدة لأنه يتحدث بجدية وصدق ويتمتع بأخلاق عالية... ومنذ اللحظة الأولى للقاء نسمة مع والدته بدأت الوالدة رحلة التطفل والتصرفات المخجلة والإزعاج بأسلوب غير مقبول على الإطلاق.
 
وعندما إشتدت المواقف بين نسمة ووالدة العريس، طلبت الأخيرة من ابنها السفر الى عمله في الكويت في الوقت الذي ستتابع فيه حل المشكلة  مما أثار غضب نسمة لموافقة عريسها على موقف وقرار الوالدة،فطلبت الطلاق منه ،لكم الأم هددت بسمعة نسمة،وقالت: "هتكون في الأرض".
 
لذلك كان الحل الوحيد بين يدي نسمة وأهلها هو اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع قبل اتمام الزفاف.