وفاة عروس بسبب جهل عريسها!

 انهيار العروس

انهيار العروس

أدّى جهل العريس الى وفاة عروس بكر في المستشفى الجهوي الحسن الثاني في سطات في المغرب بعدما تعرضت لتعنيف شديد من طرف زوجها وأسرته. 
 
وذكرت مصادر محلية استنادا لمقرب من الضحية، أن تفاصيل الحادث بدأت  ليلة السبت 4 تشرين الأول (أكتوبر)، حيث جمع حفل الزفاف الضحية وأحد أبناء المنطقة، وهو مهاجر في الديار الإيطالية.
 
وفور انتهاء الحفل اتجه العروسين الى مراكش لقضاء شهر العسل، لكن لم تنته الليلة الأولى على خير لأن العريس كان منتظراً دم البكرة بعدما دخل على زوجته! 
 
فبدأت سلسلة الاتهامات للعروس بأجواء غاضبة صدمت العروس التي حاولت بكافة الطرق التأكيد بأنه لن يمسها اي رجل غير زوجها، لكن الزوج قرر العودة الى سطات حيث كانت عائلة العريس بإنتظارها لتنال شتى أنواع التعذيب والاستنطاق، واصطحبت بعدها العروس الى طبيبة نسائية أكدت ان غشاء البكارة مطاطي...
 
ولم يقتنع الزوج بكلام الطبيبة فاتصل بعائلة الضحية، مطالبا بالأموال التي صرفها في العرس، كشرط كي لا يفضحوا أمر العروس. 
 
أما العروس فكانت بوضع نفسي صعب للغاية ما دفعها الى محاولة الإنتحار قبل  مجيء أهلها لاصطحابها، وما إن عادوا بها حتى أصيبت بوعكة صحية أدخلت على إثرها إلى مستشفى الحسن الثاني في مدينة سطات، وأظهرت الفحوصات التي أجريت لها نزيفا داخليا في المخ، وهو ما أدخلها في حالة غيبوبة، حيث فارقت الحياة ليلة الثلاثاء الماضي داخل غرفة العناية المركزة.