فيديو طريف لعروس تقفز في الهواء بسعادة بعد انتهاء مراسم زواجها

يوم حفل الزفاف هو بالتأكيد واحد من أكثر الأيام أهمية في حياة العروسين، وواحد من أكثر الأيام سعادة في حياة العروسين وعائلتيهما، وغالبا ما تظهر مشاعر السعادة والترقب للحظة إعلانهما كزوجين، على وجه العروسين في حفل الزفاف، في صورة ابتسامة عريضة على وجه العريس وابتسامة خجولة من العروس، وربما في صورة أيضا بعض الأخطاء الطريفة مثل إسقاط خاتم الزواج أو الارتباك أثناء ترديد نذور الزواج، ولكن عروس هندية قامت بالتعبير عن سعادتها بالزواج بطريقة حماسية طريفة جعلتها توصف على موقع التواصل بأنها العروس الأكثر سعادة في العام.

انتشار مقطع العروس السعيد على مواقع التواصل

العروس أدهشت حضور حفل الزفاف

مقطع الفيديو للعروس الهندية الأكثر سعادة والذي تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل تظهر فيه العروس وهي تقفز في الهواء في سعادة وتقوم باحتضان وتقبيل عريسها بمجرد ترديده لكلمة "أقبل الزواج" في مراسم زواجهما والتي أعلنتهما منذ تلك اللحظة، كزوجين.

العروس أدهشت حضور حفل الزفاف

مقطع الفيديو أظهر أيضا ردود أفعال ضيوف الزفاف على ذلك الموقف الطريف حيث تعالت وقتها ضحكات الحضور وابتسم بعضهم في سعادة في حين أطلق بعدهم صيحات تشجيع وثناء على العروس.

تعليقات المشاهدين على ردة فعل العروس

مقطع الفيديو حصل على العديد من التعليقات بعد فترة وجيزة من نشره ومعظمها تضمنت رسائل تهنئة للعروسين وأطيب الأمنيات لهما بزواج سعيد وناجح، كما تضمنت أيضا تعليقات تثني على العروس وتتمنى لها المزيد من السعادة في المستقبل.