كلب يشارك في تقديم طلب بالزواج، ماذا فعل؟

اختار رجل يدعى زاكاري كلارك Zachary Clark وهو من مدينة ماريسفيل في ولاية أوهايو الأمريكية، تقديم عرض زواج للمرأة التي يحبها، وتدعى أوتوم هينولت Autumn Henault، في وقت قريب من يوم مميز للغاية من العام، حيث قدم عرض الزواج قبل أسبوعين تقريبا من يوم الحب، وهو اليوم الذي يتبادل فيه الأحباء عادة الشوكولاتة، ولكن زاكاري لم يقدم الشوكولاتة في عرض الزواج، وإنما اختار أن يستعين بكلب لابرادور ريتريفر باللون الشوكولاتي لمساعدته على تقديم عرض الزواج.

عاشق يستعين بكلبه الصغير لتقديم طلب الزواج

 مهمة الكلب لاحقا في إيصال الزهور للعروس

القصة بدأت عندما قدم زاكاري كلارك لصديقته أوتوم هينولت، جرو صغير من نوع لابرادور ريتريفر باللون البني الشوكولاتي، وعندما عانقت الجرو لاحظت وجود رسالة محفورة على الطوق الخاص بالكلب والذي يحمل شكل قلب، وكان محتوى الرسالة ما يلي: هل تقبلين الزواج من صديقي؟ بعدها فوجئت أوتوم بصديقها زاكاري وهو يقوم بالنزول على إحدى ركبتيه والتقدم بطلب الزواج منها، وهو الطلب الذي وافقت عليه أوتوم بسعادة كبيرة.

الكلب صوفي مرسالا للحب

الطريف أن زاكاري استعان بالجرو الصغير أيضا في توصيل بالونات وردية وبيضاء وباقة من الزهور لخطيبته، ومنذ ذلك الحين أصبح الجرو الذي اختار له الزوجان المستقبليان اسم صوفي، جزء من أسرتهما الجديدة.