الجدري المائي يهاجم عروسا قبل أيام من زفافها،ماذا حدث؟

شاركت إحدى مستخدمات Quora الشهير، وتدعى ليز كريمر Liz Creamer، قصة زفاف كارثية وقعت لعروس من معارفها، وبدأت القصة عندما قامت العروس المستقبلية ووالديها بالتخطيط لحفل زفاف أحلامها، وعندما انتهوا من التخطيط لحفل زفاف رائع، حدث ما لم يكن في الحسبان وأصيبت العروس بالجدري المائي.

الجدري المائي يفسد زفاف عروس

العروس تعيد ارتداء فستان الزفاف بعد الشفاء

طبقا لما ذكرته ليز كريمر، فإن العروس وتدعى ستايسي بدأت بالشعور بالتعب والإجهاد قبل حفل زفافها، ثم أصيبت قبل أيام من حفل الزفاف بطفح جلدي، واكتشفت بعدها أنها تعاني من حالة سيئة من الجدري المائي، وكتبت ليز عن ذلك تقول: "لقد أصيبت بالعدوى من مكان ما، وهي عدوى كان من المفترض أن تصاب بها في الطفولة وينتهي الأمر وقتها، لقد كانت العروس في حالة سيئة حقا، وجهها وذراعيها وصدرها بالكامل كانت مغطاة ببثور حمراء، وكانت تشعر بالمرض".

تأجيل شهر العسل

بالرغم من معاناة العروس من الجدري المائي، إلا أن حفل الزفاف أقيم في الموعد المخطط له ولكن لم تلتقط صور كثيرة في حفل الزفاف، كما تم إلغاء حفل الاستقبال وتأجيل أجازة شهر العسل.

العروس تعيد ارتداء فستان الزفاف بعد الشفاء

 الجدري المائي يفسد زفاف عروس

الطريف أن العروس قامت بعد شفائها بإعادة ارتداء فستان زفافها والتقاط الصور بصحبة العريس والأصدقاء والأقارب والذين ارتدوا أيضا ملابسهم في حفل الزفاف، لالتقاط صور الزفاف التي لم يتمكن الجميع من التقاطها في يوم الزفاف الفعلي بسبب مرض العروس.