نجمات اقمن حفلات زفافهن في الهواء الطلق هذا العام

حفلات الزفاف في الصالات المغلقة لا تُشبه تلك التي تُقام في الهواء الطلق بين ربوع الطبيعة في الحدائق والغابات او على شواطئ البحار. عدد من النجمات اللواتي دخلن القفص الذهبي هذا العام، اخترن الاحتفال بزفافهن في الهواء الطلق لوسم ليلة العمر بطابع خاص ومميز ومختلف خصوصا انها ليلة لن تتكرر.

"هي" تستعرض معكم ابرز هؤلاء النجمات:

ألين وطفا اختارت سماء جبيل للاحتفال

احيت خبيرة الموضة والمذيعة في قناة mbc الين وطفا ليلة العمر في حفل زفاف ساحر بكل تفاصيله، في ميناء مدينة جبيل اللبنانية، حيث اشرفت بنفسها على تنظيم ديكور الحفل بمساعدة مخرج برنامجها "ستايل" شربل يوسف. وتم اختيار الديكور بطريقة تلائم المكان المكشوف، من حيث الاضاءة واستخدام الشموع  والوان الحفل. 

منة حسين فهمي تتزوج على شاطئ البحر

اما منة حسين فهمي فاختارت شاطئ البحر في الساحل الشمالي في مصر للاحتفال بزواجها من المحامي طارق جميل سعيد. العروس التي تتزوج للمرة الثالثة، اختارت اطلالة متكاملة مع فكرة زفافها البحرية، اذ ارتدت فستانا جريئا مكونا من قطعتين توب "Crop" وتنورة قصيرة وكذلك فعل الضيوف اذ ارتدوا ملابس ملائمة لفكرة الحفل.

زفاف نسمة محجوب

اما نجمة "ستار أكاديمي" المطربة نسمة محجوب فاختارت حديقة احدى الفيلات في منطقة الشيخ زايد لاقامة حفل زفافها بعيدا عن روتين الصالات المغلقة التي يتجه اليها غالبية العرسان. واستفادت العروس من المناظر الطبيعية لحديقة الفيلا، خلال تنفيذ الديكور، مما انعكس اناقة وبساطة على الحفل.

اسما شريف منير في زفاف "بحري"

كما اختارت الفنانة اسما شريف منير حفل زفاف متماهي مع فصل الصيف، فأقامته على احد الشواطئ المصرية وتكاملت مع الفكرة باطلالتها حيث اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل وزينته بورود صغيرة بيضاء واعتمدت مكياج ناعم ابرز ملامح وجهها من دون مبالغة.

سارة الودعاني تتزوج في المالديف

اما خبيرة المكياج سارة الودعاني فسافرت الى جزر المالديف للاحتفال بزفافها على الشاطئ تحت سماء هذا المكان الساحر. لكن لم تنجح الودعاني في تنظيم الحفل جيدا رغم سحر المكان، اذ ان المدعوين (وهم الاهل فقط) ارتدوا مثلا الزي السعودي بدلا من ارتداء الملابس الملائمة للبحر، كما اختارت العروس فستان زفاف غير مناسبة لفكرة الزفاف على الشاطئ.