اكثر زيجات المشاهير التي اثارت جدلاً في العام 2017

ضجة كبيرة خلّفتها عدد من زيجات المشاهير في عام 2017، واثارت جدلا كبيرا في الوسطين الفني والاجتماعي. التفاصيل اختلفت بين زواج واخر، ولكن في المحصلة فإن جمهور هؤلاء المشاهير وجد نفسه منغمسا في تفاصيل الحياة الشخصية لفنانيهم الذين حيكت حول زواجهم وحفلات زفافهم الكثير من الاقاويل.

"هي" تعرفكم على ابرز زيجات المشاهير التي اثارت جدلا في العام 2017:

زواج سمية الخشاب واحمد سعد

زواج الفنانة سمية الخشاب من المغني الشعبي المصري احمد سعد، لم يكن زواج هادئا بل ترك الكثير من الجدل. لماذا؟ لان شائعات كثيرة انطلقت في مارس الماضي وكانت تتحدث عن زواج سري بين هذين الفنانين، رغم نفي الثنائي لها. ولعبت الفنانة ريم البارودي، خطيبة احمد سعد السابقة، دورا كبيرا في انتشار خبر الزواج عندما قامت بالمباركة للثنائي. ولكن في 20 اكتوبر اسدل الستار على قصة الحب التي جمعت الخشاب بسعد، وتم اختيار عيد ميلاد العروس للاحتفال بالزفاف وسط الاهل والمقربين. وكان المثير اكثر في هذا الزواج هو فارق العمر الكبير بين العروسين اذ تبلغ الخشاب من العمر 51 عاما، بينما سعد ما زال ابن الـ36 عاما.

كندة علوش وعمرو يوسف

ما اثار حفيظة الجمهور في زواج الفنانين كندة علوش وعمرو يوسف، هو التكتم على قصة حبهما، ثم مفاجأة جمهورهما بزواجهما، خصوصا ان العروس فنانة سورية وسبق لها الزواج من الفنان السوري فارس الحلو، والعريس هو فنان مصري. ولكن ما حسم الجدل بشأن زواج هذا الثنائي هو اعلان الفنان المصري خالد الصاوي نبأ زواج الفنانين، وقال ان الحب انتصر وبارك لهما زواجهما.

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

شكل مايو الماضي مفاجأة كبيرة بالنسبة لمحبي الممثل السوري تيم حسن الذي اعلن عقد قرانه بالاعلامية المصرية وفاء الكيلاني. فالجمهور لم يكن يتوقع هذه العلاقة. زواج  تيم حسن من كيلاني تمّ في مايو الماضي، واستحوذ هذا الزواج على اهتمام الجمهور خصوصا انه لم يكن هناك تسريب لاي معلومة عن هذه العلاقة  العاطفية.

ريم السعيدي ووسام بريدي

زواج عارضة الأزياء التونسية ريم السعيد من الاعلامي اللبناني وسام بريدي ترك الكثير من الجدل خصوصا ان هناك اختلاف هوية وديانة بين هذين الثنائي. وردا على سؤال صحافي لريم السعيد عن اختلاف الجنسية والدين بين الثنائي، اجابت بأن الحب هو كل شيء.

زواج ملاك الكويتية وطلاقها

لم تكد الفنانة ملاك الكويتية تعلن عبر حسابها في موقع «الانستغرام» في اغسطس الماضي، عن خبر عقد قرانها من شاب عراقي يدعى علي محمد العتيبي الا وفاجأت الجمهور في اواخر سبتمبر بنبأ طلاقها. فقد انتهى عقد قرانها الذي احيط بالكثير من السرية والكتمان بالطلاق. الانفصال كما شرحت الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات “سناب شات"،  جاء بعد اكتشافها أنه متزوج ولديه 3 أبناء.

حفل زفاف مصطفى فهمي

حفل زفاف الممثل مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى اثار مؤخرا جدلا كبيرا بعد انتشار الصور على مواقع التواصل. فالجمهور يعلم ان الزواج بين هذا الثنائي تم قبل سنتين تقريبا، فظنوا أن هذه الصور قديمة. ولكن فهمي خرج عن صمته وأوضح هذا اللغط الكبير حول حفل زفافه، فقال ان الحفل حديث وأقيم في العاصمة اللبنانية بيروت. فهمي برر اقامة حفل الزفاف بعد عامين من الزواج، فقال انه فأراد تعويض زوجته بالاحتفال معها خاصة أنه وقت زواجهما كان منشغلا ولم يستطع إقامة حفل زفاف كما قال، مضيفا انه الآن متفرغ ويستطيع تعويضها بالاحتفال. واعترف بأن فكرته جريئة لكن من حقه وزوجته أن يكون لهما ذكرى سعيدة.

رؤى الصبان وحمود الفايز

شكل اعلان عقد قران المذيعة والممثلة رؤى الصبان من الاعلامي والشاعر حمود الفايز صدمة بالنسبة للجمهور وانشغلوا كثيرا بهذا الاعلان. فقد سبق اعلان عقد القران بأشهر، شائعات تحدثت عن خطوبة الطرفين الا ان الثنائي التزم الصمت ولم ينف او يؤكد الخبر حينها مما حيّر الجمهور. وفي اغسطس 2017 خرج الطرفان عن الصمت، فأعلن العريس في حسابه عبر "تويتر" نبأ عقد القران قائلا: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين". اما العروس فقامت بنشر صورتها على انستغرام وهي تضع يدها على يد عريسها وهما يرتديان خاتم خطوبتهما، وقالت: "الليلة قلبي صار بأمرك".