صور فساتين زفاف غريبة من السبعينات حتى اليوم

فساتين زفاف غريبة ارتدتها نجمات شهيرات منذ السبعينات حتى اليوم، حيث شهدت هذه الحقبة مجموعة كبيرة من الفساتين السيئة مما اثارت الكثير من الانتقادات لسوء اختيارها. واللافت ان اسماء كبيرة لمعت في عالم الاناقة، خذلتها اناقتها في اختيار فستان الزفاف.

"هي" تستعرض معكم ابرز فساتين الزفاف الغريبة لهؤلاء المشاهير من السبعينات حتى اليوم.

فيكتوريا بيكهام بفستان زفاف سيء

لا شك ان فيكتوريا بيكهام واحدة من اهم الاسماء التي اشتُهرت في عالم الاناقة ولكن رقي ذوقها في هذا العالم لم يُسعفها في اختيار فستان زفاف جميل عام 1999، فتم تصنيف فستانها من بين اسوأ الفساتين وتعرض للانتقاد خصوصا اللمعية فيه، فلم يلق بها ابدا وجعل اطلالتها غير موفقة.

الجمهور لم يُعجب بفستان الأميرة ديانا

ورغم ان الاميرة الراحلة ديانا كانت قدوة في عالم الموضة الا انها لم توفق في اختيار فستان زفافها، ووصفت الصحافة انذاك فستانها بالرث والمبتذل ولم ينل اعجاب جمهورها.

فستان سيلين ديون في دائرة الانتقاد

بدورها مغنية البوب الكندية سيلين ديون، تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب فستان زفافها عام 1994 ورأى الجمهور ان اطلالتها في يوم الزفاف لم تكن على قدر التوقعات خصوصا ان الاكسسوار الضخم الذي وضعته على رأسها لم يكن مناسبا لها وللفستان.

كايتي برايس بفستان زفاف سيء

الانتقادات السيئة طالت عارضة الازياء الاميركية ايضا كايتي برايس التي اشتُهرت بأسوأ إطلالة لها بفستان زفافها القصير والمبالغ بقصّاته.

كندة علوش ترتدي فستان جدتها

وبالنسبة الى الفنانة السورية كندة علوش فقد اختارت في عام 2017 فستاني زفاف في حفلتين اقامتهما في مصر، وجاء الفستان الاول بقصة قديمة مما عرضها للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي ووصل بالبعض الى اعتبار انها ارتدت فستان جدتها نظرا لتصميمه وموضته القديمة لكنها بررت الامر بأن الاضواء والصور المتناقلة ظلمت الفستان الذي تم تصميمه لها حديثا ولم يظهر كما يجب.

فستان زفاف وفاء قمر قصير جدا

أما الغريب بالنسبة لفستان زفاف الفنانة وفاء قمر فلم يكن تصميمه او موضته بل اختياره بقصة قصيرة للغاية ورأى المنتقدون له انه لم يكن يليق بالفنانة ولا بالمناسبة.

فستان مغنية البوب الأمريكية غوين ستيفاني

مغنية البوب الأمريكية غوين ستيفاني، لم تخرج عن دائرة الغرابة بفستان زفافها اذ اختارته ممزوجا بين اللونين الأبيض والوردي عند أطرافه من علامة كريستيان ديور، ليبدو كأنه غرق في طلاء باللون الوردي أثناء ذهابها إلى حفل الزفاف عام 2002.

فساتين غريبة لنجمات شهيرات

المصممة الأميركية راشيل زوي التي تزوجت في عام 1996، ارتدت فستاناً يشبه فساتين راقصات الباليه مما جعله يدخل في دائرة الغرابة. وكذلك بالنسبة للممثلة سارة جيسيكا باركر التي كسرت القاعدة المتعارف عليها بالنسبة للون الفستان فاختارته باللون الأسود. أما الممثلة شارون ستون فاختارت في الثمانينات ثوب زفاف باللون الوردي المحايد، وعلى خطاها ايضا سارت الممثلة البريطانية ايما طومبسون التي ارتدت فستاناً متعدد الألوان.