حصاد حفلات زفاف نجمات الخليج في عام 2017

شهد الوسط الخليجي الفني زفاف الكثير من نجماته هذا العام، رغم ان زيجات البعض كانت قصيرة وانتهت بالطلاق في العام نفسه. النجمات الخليجيات اللواتي دخلن القفص الذهبي هذا العام هن النجمة السعودية داليا مبارك، الفنانة ملاك الكويتية، الاعلامية رؤى الصبان، والعنود الحربي، بالاضافة الى الشيخة شعاع بنت بدر آل ثاني ومريم الشامسي.

داليا المبارك تدخل القفص الذهبي

في شهر اغسطس الماضي اعلنت المطربة السعودية داليا مبارك زواجها وكشفت لاول مرة عن صورة عريسها، فنشرت على تطبيق انستغرام، فيديو لها معه وقالت تعليقا عليه  "أخذ قلبي لذلك أخذت اسمه الأخير". المطربة قامت ايضا بنشر صورة لها معه وكتبت تعليقا رومانسيا عليها قائلة "سأظل اختارك في كل مرة بدون أي تفكير او شك، فأنت دائما بداخل دقات قلبي". ويحمل العريس الجنسية الاميركية. وسارع جمهور الفنانة الى تهنئة النجمة السعودية داليا مبارك عل زواجها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملاك الكويتية زواج فطلاق

أما بالنسبة الى الفنانة الكويتية ملاك، فقد انتهى عقد قرانها الذي احيط بالكثير من السرية والكتمان في شهر اغسطس، انتهى بالطلاق في اواخر سبتمبر. وكانت الفنانة اكتفت بنشر خبر عقد قرانها فقط عبر  حسابها في موقع «الانستغرام» دون تدوين أي تفاصيل حوله، حيث ارتبطت بشاب عراقي يدعى علي محمد العتيبي لا علاقة له بالمجال الاعلامي، واعربت حينها عن سعادتها بهذا الزواج لافتة الى انها اختارت هذه الطريقة لاعلان نبأ عقد القران ليشاركها الجمهور فرحتها. وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة وهي تمسك بيد خطيبها في أثناء قيادته السيارة، ولم تكشف عن وجهه، واكتفت بتصوير يدهما فقط.

ولكن في اواخر سبتمبر الماضي أعلنت الفنانة ملاك الكويتية نبأ طلاقها من زوجها العراقي، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات “سناب شات”. وقالت ان الانفصال جاء بعد اكتشافها أنه متزوج ولديه 3 أبناء.

رؤى الصبان تعقد قرانها على حمود الفايز

الاعلامية رؤى الصبان ودعت العزوبية في عام 2017 وعقدت قرانها على الإعلامي السعودي حمود الفايز في اغسطس الماضي حيث اعلن العريس في حسابه عبر "تويتر" النبأ قائلا: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين". اما العروس فقامت بنشر صورتها على انستغرام وهي تضع يدها على يد عريسها وهما يرتديان خاتم خطوبتهما، وقالت: "الليلة قلبي صار بأمرك". واعرب محبي الاعلاميين عن سعادتهم لارتباط العروسين مهنئين اياهما ومتمنين لهما دوام الفرح والسعادة.

العنود تقيم حفل زفاف اسطوري

شاءت الفنانة الإعلامية الخليجية العنود الحربي ان تودع عزوبيتها بحفل زفاف اسطوري وفخم تميزت خلاله بإطلالتين ساحرتين بحضور عدد من نجمات الفن والإعلام الخليجي منهن الفنانة والمذيعة السعودية العنود الحربي، الفنانة والإعلامية الشهيرة حليمة بولند، الفنانة العراقية مريم حسين، وفاطمة عبد الرحيم، وشذى السبت.

اطلالة العروس الاولى كانت ملكية تميزت فيها بفستان زفافها الطويل وتطريزه الفاخر والتاج الملكي على رأسها. اما الاطلالة الثانية فكانت في غاية البساطة والاناقة ارتدت خلالها العروس فستان زفاف رقيق وناعم وتاج أنيق.

زفاف اسطوري للشيخة شعاع بنت بدر آل ثاني

بزفاف بحري وملكي وفاخر زُفّت الشيخة شعاع بنت بدر ال ثاني والتي تنتمي الى العائلة الملكية في قطر، عروسا في ابريل الماضي على الشيخ خليفة بن عبد الله آل ثاني. وارادت العروس ان تنقل اجواء البحار واعماقه الى صالة زفافها فكان لها ما تريد مما جعل الحفل اقرب الى الخيال والاسطورة.

زفاف مريم الشامسي شقيقة احلام

شقيقة الفنانة احلام، مريم الشامسي اختارت 11 مايو تاريخا لحفل زفافها الذي وصف بالاسطوري، اذ تزوجت من القطري محمد الهاجري وسط حضور فني واسع، وتكتم اعلامي شبه كامل. ورغم ان حفل الزفاف الاسطوري كان محاطا بالسرية، الا ان الفنانة بلقيس فتحي استطاعت ان تُبرزه الى الواجهة بعد ان هنأت احلام بالمناسبة. واقيم الحفل في المركز التجاري في دبي واحياه عدد من النجوم الخليجيين وهم البحرينية هند، ومشاعل، وداليا مبارك، وفهد الكبيسي، والإعلامية لجين عمران، والكويتية غدير السبتي، إضافة إلى المطربة اللبنانية داليا حداد.