هؤلاء الفنانات عقدن قرانهن في قبرص

لكل النجمات أمكنة اخترنها لاعلان دخولهن القفص الذهبي. عدد من هؤلاء الفنانات اخترن المكان نفسه، فكانت قبرص هي المقصد لزف خبر زواجهن للجمهور والاحتفال بزفافهن هناك. ريتا حايك، هي اخر هؤلاء النجمات وبالطبع لن تكون الاخيرة بعد ان تحولت قبرص الى مقصد لزواج الكثيرين.

"هي" تعرفكم على الفنانات اللواتي اخترن قبرص لارتداء الفستان الابيض:  

ريتا حايك عروس سبتمبر

في شهر سبتمبر الحالي اعلنت الممثلة ريتا حايك دخولها القفص الذهبي واحتفلت بزفافها في قبرص. الفنانة التي تزوجت من الطبيب عبدالله ربيز، نشرت صورة لها مع زوجها في قبرص عبر حسابها الخاص "إنستغرام". وفي الصورة ظهرت العروس وهي ترتدي فستان ابيض بسيط ممسكة بيد عريسها على شواطئ قبرص. وعلقت على الصورة بالقول "إنت أنا".

ورد الخال.. زواج "قبرصي"

أما الفنانة ورد الخال، فسافرت في شهر يوليو من العام الجاري، الى قبرص لتزف من هناك، الى جمهورها نبأ زواجها من الموسيقي وعازف العود باسم رزق حيث اقامت حفل زفاف دافئ من وحي اجواء هذه المدينة. الفنانة كتبت على حسابها في فايسبوك بعد زواجها مباشرة "مرحبا من قبرص!! لقد تزوجنا للتو".

ندى بو فرحات ايضا في قبرص

والفنانة ندى ابو فرحات انضمت ايضا الى قافلة الفنانات اللواتي تزوجن في قبرص. ففي فبراير 2016 احتفلت ابو فرحات بزفافها على المخرج السينمائي ايلي كمال في هذه الجزيرة، بعد قصة حب طويلة جمعت الشريكين لسنوات.

نانسي عجرم..وحفل عشاء في الجزيرة

جزيرة قبرص سبق لها ان جذبت ايضا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في عام 2008 لتتزوج هناك من طبيب الأسنان المعروف الدكتور فادي الهاشم. واقتصر حفل زفافها على عشاء اقامته لأهل العروسين وأقاربهما فقط.

كارول سماحة في زفاف صغير

الجزيرة نفسها استضافت حفل زفاف صغير للفنانة اللبنانية كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى مالك جريدة "اليوم السابع" ورئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" المصريّة. وكان الزفاف في هذه الجزيرة الهادئة تتويجا لقصة الحب التي عاشتها كارول سماحة على مدى 5 سنوات.

ميريام فارس تنضم لسرب هذا الزواج

الامر نفسه تكرر مع الفنانة ميريام فارس التي اختارت في عام 2014 قبرص لعقد قرانها وتتويج قصة حبها التي اخفتها عن الاعلام وانضمت بذلك الى سرب الفنانات اللواتي اخترن هذه الجزيرة للزواج.