هل قلدت نادين نجيم ميريام فارس في فستان زفافها؟

بين فستان زفاف النجمة اللبنانية ميريام فارس في مسلسل "اتهام:، وفستان زفاف الممثلة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل "الهيبة" تشابه كبير، ليس فقط لناحية الفساتين ذات الاطلالة الانثوية والتي منحت النجمتين نعومة وجعلتهما في غاية الأناقة بل لناحية الستايل العصري والغربي نوعا ما.

فساتين زفاف النجمتين عصرية وبقصة الكلوش

اذاً وفي مسلسلين رمضانيين، اختارت الفنانتان ابهار الجمهور بفساتين زفاف في غاية الروعة والعصرية. ففي عام 2014 خطفت ميريام فارس أنفاس محبيها عندما ارتدت في مسلسل اتهام  فستان زفاف جذاباً من تصميم رامي قاضي، تميز بالدانتيل الابيض واكمامه الطويلة ولكنه كان قصيرا ووصل طوله الى الركبتين تقريبا مع تنورة واسعة منحت اطلالة ميريام فارس البراءة والنعومة والانوثة في نفس الوقت.

فستان زفاف ميريام فارس عاد الى ذاكرة المشاهدين في رمضان هذا العام، بعد ان اطلت الممثلة نادين نجيم في مسلسل الهيبة في الحلقة 16 منه، وهي ترتدي فستان زفاف يشبه  جدا  فستان ميريام فارس. ففستان نادين نجيم التي زُفت فيه عروسا على تيم حسن، تميز ايضا بتصميمه الانثوي البسيط، وبقصته القصيرة حيث وصل طوله الى الركبة . الفستان ايضا كان كلوش وعصريا بامتياز، وتميّز بأكمامه الشفّافة والزخرفات الناعمة.

الفنانتان اختارتا مكياجا بسيطا لاكمال اناقة فساتين الزفاف

واللافت ايضا ان النجمتين اختارتا البساطة في الماكياج والاكسسوار لاكمال انثوية الفستانين واناقتهما. فقد كان مكياج نادين نجيم بسيطاً وغير مبالغ به، واختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مما جعلها مُفعمة بالانوثة.

من جهتها ايضا فضّلت ميريام فارس الماكياج البسيط واختارت ايضا تسريحة ذيل الحصان وزينت شعرها باكسسوار براق وبسيط.

والان عزيزتي العروس وعلى خطى كل من ميريام فارس ونادين نجيم، يمكنك ارتداء فستان زفاف ابيض وقصير اذا كنت من محبي هذه القصات.