فنانات تزوجن مشاهير بغاية الوسامة..من الأجمل؟

يُقال ان وسامة الرجل بعقله.. لكن ماذا لو طبعت هذه الوسامة شخصية رجل ما، فظهرت على ملامح وجهه او قامته؟ من المؤكد ان أي امرأة لن تقاوم هذه الشخصية، والادلة على ذلك كثيرة، اهمها ارتباط العديد من الفنانات بمشاهير بغاية الوسامة، بينهن كندة علوش، وايمي سمير غانم، وبلقيس ونيكول سابا ونانسي عجرم وغيرهن.

كندة علوش تتزوج اكثر النجوم جمالا

فالفنانة السورية كندة علوش ساعدها الحظ على الارتباط بأكثر النجوم جمالا وجاذبية أي عمرو يوسف. والاخير هو ممثل مصري شاب، انطلق الى الحياة النجومية عبر الإعلانات وكموديل في الأغاني المصورة الى أن ظهر مع نور الشريف في مسلسل "الدالي" الذي يعتبر اول  تجربة درامية له.

ايمي غانم ترتبط بحسن رداد

في نوفمبر الماضي، انشغل جمهور ايمي سمير غانم بخبر زفافها على النجم حسن رداد وهو من اوسم النجوم في مصر. حسن رداد، ممثل مصري، ووالده هو الفنان نبيل رداد. ورغم ان هذا الفنان شارك في الكثير من الاعمال السينمائية والتلفزيونية الا ان وسامته تتصدر اعماله عند الحديث عنه.

بلقيس وعلاقتها بسلطان عبداللطيف

اختتمت الفنانة بلقيس عام 2016 بزواجها من اكثر المشاهير الذين يتمتعون بوسامة وهو سلطان عبداللطيف. ورغم ان العريس سلطان وهو احد رجال الاعمال في جدة، لا يحب الظهور كثيرا، الا ان وسامته وارتباطه في نفس الوقت من الفنانة بلقيس، منحاه مساحة مهمة على وسائل الاعلام وجعلاه حديث الساعة لأشهر طويلة.

نكيول سابا ترتبط بجميل من لبنان

الفنانة نيكول سابا ارتبطت بالممثل اللبناني يوسف الخال الذي انطلق في اولى خطواته نحو الشهرة عبر مجال الازياء بسبب جماله وقامته الممشوقة. فهو ممثل وفنان وملحن ومقدم اخبار، لكن جماله كان بوابة العبور له نحو الشهرة.

زوج نانسي عجرم .. الطبيب الوسيم

وبالنسبة الى الفنانة نانسي عجرم، فإنها تزوجت من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، وهو طبيب وسيم جدا رغم انه يكبر نانسي عجرم بـ14 عاما. أما شهرة الطبيب فكانت بسبب زواجه من الفنانة.

"هي" تترككم مع مجموعة من صور الفنانات اللواتي تزوجن مشاهير بغاية الوسامة.. فمن الأجمل برأيكم؟

مواضيع ذات صلة:

في بوليوود.. لا بد من الجمال و الوسامة!

رجال تربعوا على عرش الوسامة في السينما عبر الأزمان!