هؤلاء النجمات قضين شهر عسلهن في باريس

اذا كنت عروسا رومانسية، وتحلمين بـ شهر عسل رومانسي ودافئ فإن "باريس" يجب ان تكون خيارك الاول، كونها المدينة الاولى التي توحي بالرومانسية. ففي هذه المدينة تجدين الرومانسية والجمال وهنا سيحدثك التاريخ عن الكثير من القصص، فاستغلي عزيزتي العروس فرصة شهر العسل لتزوري مع عريسك هذه المدينة الرائعة وتستمتعي بأجوائها وجمالها.

وعليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان باريس كانت وجهة عدد من الفنانات اللواتي قضين شهر عسلهن في اسواقها وبين احضانها، او جددن فيها شهر العسل.

"هي" تعرفك على ابرز هؤلاء النجمات اللواتي قضين شهر العسل في مدينة الرومانسية:

رانيا فريد شوقي تقضي شهر عسلها في باريس

في سبتمبر من العام 2015 اختارت الفنانة رانيا فريد شوقي مدينة باريس لقضاء شهر العسل فيها برفقة زوجها المدير التجارى لإحدى شركات الدعاية والإعلان تامر الصراف. وهناك استجمت مع عريسها على مدى ايام التقطت خلالها اجمل الصور.

نرمين ماهر تختار مدينة الرومانسية لشهر العسل

في ديسمبر من العام 2015، حطت الممثلة نرمين ماهر رحالها في العاصمة الفرنسية باريس والتي اختارتها الوجهة الاولى لبداية شهر العسل مع زوجها ضابط الشرطة وائل فؤاد. نرمين والتي احتفلت بزفافها في 4 ديسمبر من العام نفسه، شاركت جمهورها ومحبيها صورا من أسبوع شهر العسل ظهرت فيها بغاية العفوية والجمال والرومانسية في باريس.

لاميتا فرنجية تظهر بمنتهى السعادة في باريس

ولأن باريس رائعة بأجوائها واسواقها ومعالمها، فإن هذه الاجواء انعكست على الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية سعادة وفرح بحسب ما ظهرت في الصور التي شاركت بها محبيها في يناير من العام 2015 وهي تقضي شهر عسلها في هذه المدينة الرائعة.

لاميتا فرنجية التي صدمت الجمهور بزواجها المفاجئ، استغلت شهر العسل لتشارك جمهورها، بصور لها وهي تمرح مع عريسها في اجواء باريسية رائعة، وظهر برج ايفيل في بعض الصور.

ايميه صياح تعيش الرومانسية في باريس

وكانت الإعلامية اللبنانية إيميه صياح سبقت اولئك الفنانات، عندما اختارت في سبتمبر 2014 باريس كوجهة لها لقضاء شهر العسل فيها. ومن هناك شاركت محبيها بصور رومانسية التقطتها خلال الرحلة في المدينة.

نانسي عجرم تجدد شهر عسلها في باريس

وبالنسبة الى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي سبق لها ان اقامت شهر عسلها على احد الشواطئ الاوروبية الا انها جددت شهر عسلها في ديسمبر 2014 واختارت باريس وجهة لهذه الغاية حيث زارت المدينة الرائعة برفقة زوجها فادي الهاشم. ونشرت صوراً لها من الزيارة تجمعها بزوجها وتوحب بأنهما في شهر عسل جديد.

شام ايضا على خطى نانسي عجرم

الشابة شام الذهبي ابنة الفنانة السورية اصالة، اختارت باريس ايضا لتمضي اجمل الاوقات الرومانسية هناك مع عريسها احمد جوهر في تجديد لشهر عسلهما. وكما تفعل الكثير من الفنانات شاركت شام متابعيها بصور من رحلة باريس وعلقت على احدى الصور قائلة: "انا وحبيبي في فرنسا".

معالم يمكن لكل عروسين زيارتها في باريس

وبعد ان استعرضنا عددا من الفنانات اللواتي اخترن باريس لقضاء شهر العسل فيها، نقول لك عزيزتي العروس، ان هناك بعض الاماكن التي لا بد من زيارتها اذا اخترتي شهر عسلك في باريس منها الشانزليزيه والذي يُعد أرقى وأفخم الشوارع السياحية والتجارية في العالم. فهناك ستجدين المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية للتسوق، ويمكنك التقاط بعض الصور التذكارية عند قوس النصر في ميدان شارل ديجول. وزيارة متحف اللوفر وبرج ايفل ستكون ممتعة، وكذلك القيام برحلة على متن القارب في نهر السين، واختاري ان تكون الرحلة مسائية لتستمتعي بأضواء المدينة الرومانسية الخلابة. وهناك الكثير من الاماكن الاخرى التي يمكن زيارتها خلال رحلتك الباريسية.

مواضيع ذات صلة

اين قضت النجمات العربيات شهر عسلهن؟

بينهن كندة علوش.. نجمات اخترن شهر عسل قصيرا بسبب اعمالهن