نجمات عربيات ودعن العزوبية عام 2016.. شاهدوا صورا من زفافهن

الفرح الأبيض كلل حياة الكثير من النجمات هذا العام. بعضهن فاجأن الجمهور بخطوة زواجهن السريع، فيما اقامت اخريات حفل زفاف بموعد محدد مسبقا. وفي الحالتين ودعت هؤلاء الفنانات حياة العزوبية وارتدين فساتين الزفاف البيضاء بكل تألق وجاذبية الى جانب شركاء حياتهن.

بعضهن ايضا اردن ان يكون زفافهن اسطوريا كملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه والممثلة اللبنانية نادين ويلسون نجيم، ومنهن من أقمن حفلة عرس اتسمت بالسرية بعيدا عن الإعلام كالفنانة الخليجية مريم حسين.

تابعوا مع "هي" بهذا التقرير النجمات العربيات اللواتي ارتدين فساتين العرس عام 2016 ودخلن القفص الذهبي.

زفاف ايمي غانم وحسن الرداد

في الايام الاولى من شهر نوفمبر 2016، شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر حفل زفاف الفنان المصري حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم ابنة الفنان سمير غانم بحضور أهل الفن. زفاف لم يخل من اندهاش الجمهور بعدما كان يخفي الثنائي قصة حبهما وينفيها طوال أكثر من سنتين.

 وقد تألقت العروس ايمي سمير غانم بفستان جميل من تصميم هاني البحيري.

مريم حسين وزفاف احيط بالسرية

في سبتمبر 2016، اعلنت الفنانة العراقية مريم حسين عن عقد قرانها بشكل مفاجئ على زميلها الممثل فيصل الفيصل واقام الثنائي زفافا فخماً في لندن بعيدا عن اعين الإعلام.

زفاف اسطوري لـ نادين نجيم

وشهد ايضا شهر سبتمر 2016 زفاف ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين ويلسون نجيم في Chateau Rweiss وسط حضور عائلتها واصدقائها وحشد من النجوم والوجوه الاعلامية المعروفة.

نادين نجيم تألقت بفستان من تصميم اللبناني حسين بظاظا باللون الابيض العاجي مع كاب طويل على الاكتاف يشكل ذيل طويل للفستان. وكان مكان العرس حالما وساحرا في قصر رويس Chateau Rweiss وهو من اشهر الاماكن لاقامة الاعراس الصيفية بالطبيعة والهواء الطلق في لبنان.

زفاف شهد رمزي وكريم السبكي

الفنانة المصرية شهد رمزي دخلت القفص الذهبي في شهر اغسطس 2016 الى جانب المخرج والمنتج كريم السبكي، نجل المنتج الكبير أحمد السبكي، واقاما حفل زفافهما في احد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة وسط حشد كبير من اشهر نجوم الفن.

ورد الخال وزفاف متواضع

كذلك اختارت الفنانة اللبنانية ورد الخال شهر اغسطس 2016 لتطل بفستان ابيض بسيط الى جانب زوجها الموزع الموسيقي اللبناني باسم رزق وذلك بعد قصة حب بينهما استمرت لحوالي السنتين.

واختار العروسان قبرص لتكون مكاناً لزفافهما، وأيضاً لقضاء شهر العسل هناك، كي يكون زواجهما مدنياً.

ريما فقيه زفاف بملايين الدولارات

ريما فقيه وفي مايو من العام 2016 ودعت حياة العزوبية بحفل زفاف فاخر جدا وُصف بالملكي واقيم في الصرح البطريركي في بكركي في لبنان، تابعت وقائعه وسائل إعلام عربية وعالمية وحضره 2000 شخص من مشاهير لبنان والعالم والعائلة والأصدقاء. ريما التي تزوجت بالموسيقي العالمي وسيم صليبي، ارتدت فستانا ابيض حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب،  ولمسات خبير التجميل بسّام فتّوح.

عرس هبة مجدي ومحمد محسن

وفي شهر يوليو من هذا العام، دخلت الفنانة هبة مجدي القفص الذهبي الى جانب المطرب محمد محسن حيث تم عقد القران في احد الفنادق الكبرى بمنطقة مدينة نصر، بحضور الاهل والاصدقاء والفنانين امثال الفنان الكبير يحيى الفخراني والنجم عمرو سعد. واللافت كان اختيار العروس لفستان محتشم وناعم ذا أكمام طويلة.

يُشار الى أن عرس مجدي جاء بعد اشهر فقط من وفاة والدها فانعكس ذلك حزنا على وجهها في يومها الابيض.

زواج جيهان عبد العظيم

الممثلة السورية جيهان عبد العظيم اختارت في ابريل الماضي، ان تحتفل بزواجها صمتا بعيدا عن الاعلام والاضواء. الفنانة التي تزوجت من الكاتب المصري إياد ابراهيم، إبن الكاتب والأديب إبراهيم عبد المجيد بررت صمت زفافها بالاحداث التي تجري في سوريا. ووعدت بإقامة حفل زفاف لها "عندما تزول الغمامة، لتكون فرحتي فرحتين" كما قالت.

زواج اسطوري لـ شهد الجميلي

ابريل نفسه شهد ايضا حفل زفاف مدونة الموضة العراقية شهد الجميلي. لكن على عكس زفاف جيهان عبدالعظيم، تميز عرس الجميلي بالفخامة والاجواء الرومانسية والورود المميزة حتى وُصف بالاسطوري. الحفل أقيم في قاعة Palazzo Versace في دبي، ارتدت خلاله العروس فستانا ملكيا رائعا، وحتى ماكياجها كان مميزا ولافتا للانظار.

زفاف ملكي لشنتال مهنا

ومن العرائس اللبنانيات اللواتي دخلن القفص الذهبي في الـ2016 نذكر الممثلة و مقدمة البرامج اللبنانية شنتال مهنا التي ارتبطت بـ روي بجاني. واقام العروسان حفل زفاف ملكي تميز بسحر أجوائه بحضور الاهل والاصدقاء. اما المكان فكان منتجع "Ociel" ضبيه في لبنان حيث اقيم فيه عشاء ضخم.

بلقيس وكندة علوش الى القفص قريبا

ونذكر ايضا ان كل من الفنانة بلقيس وكندة علوش تتحضران لاقامة حفل زفاف قبل نهاية هذا العام، وسيدخلان القفص الذهبي في الـ2016 بحال لم يحصل أي طارئ قد يغير قرارهما.

مواضيع ذات صلة

من الأجمل بين زوجات المشاهير العرب من النجمات؟

تعرفي على اجمل خواتم خطوبة المشاهير وقيمتها الخيالية