بالفيديو والصور : زفاف ابنة وزير هندي سابق  بـ 75 مليون دولار 

بلغت تكلفة زفاف حفل الزفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون 34 مليون جنيهًا استرلينيًا، بينما وصلت تكلفة زفاف ابنة وزير هندي سابق  الى 75 مليون دولار ...فمن هي العروس وما هي تفاصيل هذا الحفل الأسطوري الذي شغل العالم بحفل الزفاف وفستان العروس ومجوهراتها ؟
إستمر الحفل 5 ايام  والعريس هو Reddy Rajeev  البالغ 23 سنة، اما العروس Brahmani فهي ابنة الوزير السابقGali Janardhana Reddy المعروف بلقب "بارون المعادن" .
وفي الوقت الذي بلغ فيه فستان كيت ميدلتون 434 الف دولار  في زفافها الأسطوري ، وصل ثمن فستان العروس الهندية الى مليونين و500 ألف دولار ومجوهراتها الى 10 ملايين!

وحضر الزفاف الفاخر الذي اقيم في قصر "بنغالور" عدد كبير من نجوم Bollywood  السينمائيين بوجود 50 الف مدعو تسلموا بطاقات الدعوة في علب مطلية بذهب مسال، في كل منها شاشة LED مركبة بغطائها الداخلي، وتحتوي على فيديو يشرح تفاصيل الحفل !

وادت هذه التكلفة الخيالية الى المطالبة بفتح الملف الضريبي لوالد العروس الذي تكفل بتكاليف الحفل، مدافعا عن نفسه قائلا إنه رهن عقارات يملكها في عدة مدن لتمويل الاحتفال.

والوزير السابق والد العروس هو عضو سابق بحزب "الشعب الهندي" التابع لرئيس الوزراء نارندرا مودي، وتم سجنه في 2011 مدة 3 سنوات بتهم الرشوة والفساد والتهرب الضريبي.


 اليكم الفيديو