شاهد افضل اطلالات لفساتين الزفاف ظهرت فى الاعمال الفنية

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

راشيل ماكآدامز

راشيل ماكآدامز

كيلي كوكو

كيلي كوكو

كيت هادسون

كيت هادسون

سارة جسيكا باركر

سارة جسيكا باركر

ليزا ماكدويل

ليزا ماكدويل

فساتين الزفاف من أكثر الأشياء التى تهم الفتيات حينما تشاهد فيلما أو عملا فنيا، حيث تبدأ بإعداد العدة كي تعرف التفاصيل الخاصة به، وسعره والمصمم الذي قام بتصميمه، التقرير التالي أبرز فساتين الزفاف التى أرتدتها نجمات هوليود خلال الأعمال الفنية.

كيلي كوكو

فستان الزفاف الذي ظهرت به الممثلة كيلي كوكو خلال مشهد حفل زفاف بيني وليوناردو فى مسلسل The Big Bang Theory من أكثر فساتين الزفاف التى جذبت الجمهور، نظرا لبساطته وجماله، فهو طويل حتى الركبة، الأكمام والالرقبة من الدانتيا المزخرف بالورود، تلك الورود التى غطت الفستان كله.

سارة جيسيكا باركر

فى إحدى حلقات المسلسل التليفزيوني sex and the city أرتدت النجمة الأمريكية سارة جيسيكا باركر فستان زفاف واسع وجميل، تشعر بالتصميم الهندسي الدقيق فى التفاصيل أعلى الصدر والأكتاف، فضفاض من الأسفل، كما أرتدت ريشة كلاسيكية لونها أورجواني زينت بها الطرحة الخاصة بالفستان، وهو من تصميم مصممة الأزياء فيفيان ويستوود.

جوليا روبرتس

خطفت الجميلة جوليا روبرتس الأنظار لها من خلال الفستان الذي ظهرت به فى فيلم Runaway Bride عام 1999، خاصة عندما قمات بإمتطاء الحصان وهى مرتدية الفستان كانت لقطة حازت على أعجاب الجميع وقتها، الفستان من تصميم مصممة الأزياء الأثيوبة الأسم أمسيل إبيرا Amsale Aberra.

ليزا ماكدويل

الفستان الذي أرتدته ليزا ماكدويل فى فيلم coming to america كان جميلا للغاية، حيث خرجت عن الأبيض المألوف للاعراس، وحازت على اعجاب الجميع بفستان زهري مكشوف الأكتاف، وزينت رأسها بتاج مع الطرحة التى حرصت على ارتدائها.

كيت هادسون

مصممة الأزياء فيرا وانج قامت بتصميم فستان الزفاف الذي ظهرت به الجميلة كيت هادسون فى فيلم Bride wars، الفستان مكشوف الكتفين، وحزام بنفسجي حول منطقة الخصر، الفستان كان يباع فى ذلك الوقت بمبلغ 6 آلاف دولار.

راشيل ماكآدمز

أسرت مصممة الأزياء أليكس كابانيه القلوب من خلال تصميمها للفستان الذي ظهرت به الممثل راشيل ماكآدمز فى فيلم The Vow، الفستان بدون أكتاف قصير حتى الركبة، زينه اللون القرمزي.