صور.. أجمل خواتم الزفاف للمشاهير

ماريا كاري

ماريا كاري

مايلي سايرس

مايلي سايرس

كيم كارديشيان

كيم كارديشيان

بلايك ليفلي

بلايك ليفلي

بيونسيه

بيونسيه

أمل كلوني

أمل كلوني

خاتم الزفاف هو الهدية التى يقوم بها احد الاشخاص بإهداءها لشريكته كنوع من التعبير عن حبه لها، وتختلف بطبيعة الحال من شخص لآخر تبعا لحالته المادية، إلا أن خواتم زفاف المشاهير من أكثر الموضوعات اثارة فهى تختلف من نجمة لأخرى، كما يختلف فى السعر والحجم والمكونات الخاصة به، لكنه يبقى الهدية الثمينة قبل الارتباط.

أمل كلوني

خاتم الزفاف الذي ابتاعه الممثل الأمريكي الكبير جورج كلوني لخطبة المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، يبلغ وزنه 7 قيراط من الزمرد مرصع بقطع من الماس بقيمة 450 ألف دولار.

كيم كارديشيان

فيما استعان المطرب كاني ويست Kanye West بخاتم من الماس يزن 15 قيراطا كي يقنع نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان Kim Kardadshian من الارتباط به.

ماريا كاري

تتباهي المطربة الأمريكية ماريا كاري  Mariah Carey فى عدد من المناسبات بخاتم الزفاف الذي أهداه أياها رجل الأعمال المليادير جيمس بيكر، وعلقت خلال أكثر من مقابلة صحفية أنها لا تستطيع حمل المايكرفون فى بعض الحفلات بسبب ثقل حجم خاتم الزفاف الذي يصل وزنه لـ 35 قيراط من الماس.

بيونسيه

استجاب مطرب الراب جاي زي Jay Z لمطلب المطربة بيونسيه Beyonce بضرورة أن تدخل علاقتهم فى مرحلة الارتباط الرسمي فاستعان بختام زفاف من تصميم لورين شوارتز يبلغ وزنه 18 قيراط بقيمة 5 مليون دولار.

مايلي سايرس

مايلي سايرس

مايلي سايرس فضلت الحصول على خاتم خطوبة عتيق يعود تاريخه إلى القرن الـ 19، يصل وزنه لـ 3.5 قيراط من الماس واطار من الذهب عيار 18 مع زخارف نباتية محفورة.

بلايك ليفلي

الممثلة الجميلة بلايك ليفلي Blake Lively تزوجت من الممثل رايان رينولدز Ryan Reynolds الذي أهدى لها خاتما من  البلاتينيوم والذهب مرصع بـ 12 قيراط من الماس.