4 مشاهير عالميين تأخروا في الزواج رغم وسامتهم من بينهم كولن فاريل

في الوقت الذي استطاع فيه الكثير من النجوم والمشاهير العثور على الحب والزواج، لم يتمكن آخرون منهم من تحقيق ذلك، بالرغم من تمتعهم بقدر كبير من الشهرة والثراء والوسامة.

أشهر نجوم هوليوود الذين تأخروا في الزواج رغم وسامتهم وشهرتهم

كولين فاريل Colin Farrell

كولين فاريل Colin Farrell

الممثل الإيرلندي كولين فاريل، والذي يبلغ من العمر 45 عام، لم يسبق له الزواج من قبل، إلا أنه واعد عدد لا بأس به من النساء الشهيرات على مدار حياته المهنية المزدهرة في هوليوود، ولديه طفلين من علاقتين سابقتين.

ميلو فينتيميليا Milo Ventimiglia

ميلو فينتيميليا Milo Ventimiglia

الممثل الأمريكي الإيطالي الوسيم ميلو فينتيميليا، والذي يبلغ من العمر 44 عام، لم يسبق له الزواج من قبل، إلا أنه واعد في الماضي عدد لا بأس به من الممثلات الشهيرات اللاتي عمل معهن في الماضي مثل أليكسيس بليديل Alexis Bledel وهايدن بانيتيير Hayden Panettiere.

جون هام Jon Hamm

جون هام Jon Hamm

الممثل الأمريكي الشهير جون هام، لم يتزوج حتى الآن، بالرغم من سنوات عمره 50، وعلاقته الرومانسية الطويلة مع الممثلة جينيفر ويستفيلدت Jennifer Westfeldt، والتي امتدت لقرابة 20 عام، وانتهت في عام 2015.

ألكسندر سكارسجارد Alexander Skarsgård

ألكسندر سكارسجارد Alexander Skarsgård

الممثل السويدي الشهير ألكسندر سكارسجارد والذي يبلغ من العمر حاليا 45 عام، أعزب في الوقت الحالي، ولا يعتقد أنه قد سبق له الزواج من قبل إلا أنه جمعته عدد من العلاقات الرومانسية علاقات طويلة الأمد مع نساء شهيرات مثل الممثلة كيت بوسورث Kate Bosworth والممثلة إيفان راشيل وود Evan Rachel Wood، ومؤخرا مع مصممة الأزياء أليكسا تشونغ Alexa Chung.

جون ماير John Mayer

جون ماير John Mayer

المغني الشهير جون ماير، والذي يبلغ من العمر حاليا 43 عام، لم يسبق له الزواج من قبل وإن كانت قد جمعته في الماضي علاقات رومانسية مع نساء شهيرات مثل المغنية الشهيرة تايلور سويفت Taylor Swift، والنجمة الأمريكية جينيفر أنستون Jennifer Aniston، جون أعزب في الوقت الحالي، وتحدث عن ذلك في مشاركة طريفة نشرها على الإنستغرام في منتصف عام 2019، كتب فيها يقول: "لا أزال أعزب"، وبسؤال أحد متابعيه له على الصفحة عن السبب، أجاب مزاحا: "أبحث عني على جوجل وستعرف السبب".

أدريان غرينيه Adrian Grenier

أدريان غرينيه Adrian Grenier

الممثل والمنتج، والموسيقي والمخرج أمريكي الشهير أدريان غرينيه، والذي اشتهر بدور "فينسنت تشيس" في المسلسل الكوميدي الدرامي الشهير إنتوريج Entourage هو نجم وسيم آخر تجاوز الأربعين، ولم يتزوج بعد، أدريان 45 عام، سبق وأن واعد في الماضي نساء شهيرات مثل باريس هيلتون Paris Hilton وآشلي جرين Ashley Greene.