صور ولقطات رومانسية من شهر عسل نجمات تزوجن مؤخرا

صور ولقطات رومانسية من شهر عسل النجمات اللواتي تزوجن مؤخرا إذ أظهرت الصور تقارب بين هؤلاء النجمات وأزواجهن وعكست الدفء الذي يخيم على علاقاتهن. بعض هذه الصور جاء من الشطآن والبحار وأخرى من الشوارع والطرقات ولكن كلها أظهرت مدى الحب الذي يجمع بين الأزواج.

الفنانة هاجر أحمد

 هاجر أحمد وزوجها في لقطة رومانسية

الفنانة المصرية هاجر أحمد شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من شهر العسل الذي تقضيه بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد في جزر المالديف وأظهرت هذه الصور عن تآلف عميق يجمع الثنائي خصوصا في الصور الدافئة للعروسين وهما على الشاطئ وفي الصور التي جمعتهما على متن القارب وظهرت فيها هاجر بين أحضان زوجها.

الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم مع زوجها في شهر العسل- الصورة من حساب نيللي في تويتر

بدورها شاركت الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور صوراً لهما أثناء قضائهما لشهر العسل في نيويورك حيث ظهرت الرومانسية والسعادة على الثنائي وهما يتجولان في شوارع المدينة، وحازت الصور على تفاعل كبير من الجمهور.

الإعلامية جيسيكا عازار

 جيسيكا عازار مع زوجها في شهر العسل

بدورها أمضت الإعلامية جيسيكا عازار شهر عسل رومانسي ومميز مع زوجها رجل الأعمال محمد صوفان في مدينة بودروم التركية الساحلية الجنوبية ومدينة اسطنبول وظهرت في كل الصور بحالة من السعادة والانسجام والرومانسية مع زوجها ونشرت صوراً وفيديوهات لها معه أثناء الرحلة بينها مقاطع فيديو وهما يقومان برياضات مائية سوياً وأخرى وهما مستلقيان على الشاطئ أو قبالة مناظر خلابة.

"هي" تترككم مع مجموعة صور ولقطات رومانسية من شهر عسل النجمات اللواتي تزوجن مؤخرا، فهل أعجبتكم؟