4 مشاهير عرب سيدخلون القفص الذهبي من بينهم منة عرفة

 فيديو منة عرفة وعريسها حيث أن يتحضر بعض المشاهير العرب لدخول القفص الذهبي بعد أن تم إعلان خطوبتهم أو عقد قرانهم بينهم الفنانة منة عرفة التي اعلنت ارتباطها في توقيت مثير بعد إعلان خطيبها السابق ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة.

فإليكم 4 مشاهير عرب سيدخلون القفص الذهبي قريباً:

الفنان حازم الشريف

يتحضر الفنان السوري حازم شريف لإقامة حفل زفافه خلال الفترة المقبلة بعد أن أعلن في شهر ابريل خطوبته من المذيعة العراقية سبا المبارك. وكان شريف كشف عن هوية عروسته لاحقاً من خلال نشر فيديو له معها وعلق عليه بالقول "خطيبة قلبي"، كما قامت بدورها العروس بنشر صورتها مع حازم شريف معلقة عليها "كل الدني".

 

الفنانة حنان رضا

حنان رضا تتحضر لدخول القفص الذهبي

من جهتها تتحضر أيضا الفنانة البحرينية حنان رضا لدخول القفص الذهبي واقامة حفل زفاف في الفترة المقبلة بعد أن أعلنت حاليا عن عقد قرانها من رجل من خارج الوسط الفني بعد قصة حب استمرت 3 سنوات. وقالت رضا انها تتحضر لحفل زفافها وليلة الحناء والسفر في شهر العسل. وكانت قد أعلنت عن خطوبتها من خلال نشر صورا عدة على إنستغرام بينها صورة وهي تضع خاتم الخطوبة وعلقت عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمَن اختاره عقلي، وأحبه قلبي، ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر، وهذا الرزق الذي تدمع له العين. اللهم اجعله لي كما أحب، واجعلني له كما يحب، اللهم لك الحمد عُقد القلب بالقلب".

الفنانة رحمة رياض

من أفراح النجوم المنتظرة نذكر أيضا حفل زفاف الفنانة العراقية رحمة رياض التي أعلنت بدورها خطوبتها من الممثل الأميركي من أصل عراقي ألكسندر علوم بعد قصة حب جمعت الثنائي.

وكانت رياض أعلنت عن خطوبتها من خلال نشر صورة لهما على صفحتها على أنستغرام وعلقت عليها بالقول "باركولي". من جهته نشر أيضاً ألكسندر صورة لهما على صفحته وعلق عليها بالقول "وعد مني وعد وأذختها، باركولي".

خطوبة منة عرفة

كما تتحضر الفنانة المصرية منة عرفة لدخول القفص الذهبي بعد إعلان ارتباطها بالفنان الصاعد محمود المهدي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا. وكان إعلان ارتباط عرفة جاء في توقيت مثير اذ تم بعد إعلان خطيبها السّابق اليوتيوبر علي الغزلان لخطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان.

أما عن موعد الزفاف فقد أجاب عنه خطيب منة عرفة في رده على سؤال إحدى الصديقات للفنانة منة عرفة عن موعد زفافهما، واستعدادتها للإطلالة كـ عروس، فقال: «قريبا يا أميرة».