أشهر أطول 5 زيجات في الوسط الفني

زيجات طويلة في الوسط الفني أثبتت متانة العلاقة في الحب على الرغم مما يُتهددها من أخطار في هذا الوسط. فالفنان المصري هاني شاكر يُعد أحد أبرز الفنانين الذين نجحوا في الحفاظ على زواجه على مرّ عقود الى جانب نجوم آخرين.

إليكم أشهر أطول 5 زيجات في الوسط الفني

هاني شاكر ونهلة توفيق

هاني شاكر مع زوجته وابنهما الوحيد

على مدى 38 عاماً نجح اذاً الفنان هاني شاكر في الحفاظ على المؤسسة الزوجية، إذ تزوج في عام 1982 من زوجته نهلة توفيق وما زالت العلاقة مستمرة بينهما ورُزقا بولدين هما دينا التي توفيت عام 2011 وابنهما شريف.

الممثل يحيي الفخراني

يحي الفخراني وزوجته لميس جابر

أما الممثل يحيى الفخراني فلامس عمر علاقته الزوجية النصف قرن تقريباً وما زال مستمراً حتى اليوم. وكان قد تزوج من زميلته في كلية الطب لميس جابر بعد ان نشأت علاقة حب بينهما بدأت على خشبة المسرح الجامعي حين ترك المسرح غاضبا أثناء تقديمه المشهد الاخير من احدى المسرحيات. ولكن لميس استطاعت أن تُهدّئ غضبه وراء الكواليس وأن تعيده الى المسرح وصفقت له الجماهير حينها لتتحرك في تلك الليلة مشاعره نحو زوجته الحالية. ورُزق الثنائي بابنيهما شادي وطارق.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز وسمير غانم

أما الثنائي الفني دلال عبد العزيز وسمير غانم فلامست علاقتهما الزوجية الـ36 عاماً تقريبا وما زالت مستمرة حتى اليوم فنياً وعاطفياً. والثنائي الذي تزوج عام 1984 أنجبا ابنتيهما دنيا وايمي سمير غانم.

وليد توفيق وجورجينا رزق

 وليد توفيق وجورجينا رزق

ومن العلاقات الزوجية الفنية الطويلة نذكر أيضا زواج الفنان وليد توفيق من ملكة جمال الكون جورجينا رزق عام 1990 بعد علاقة حب قوية أثبتت متانتها حتى اليوم. ورُزق الثنائي بولديهما الوليد ونورهان.

بوسي ونور الشريف

نور الشريف وبوسي

ربما تكون علاقة بوسي والفنان الراحل نور الشريف من العلاقات الزوجية الأكثر تميزا وطولاً إذ جمعتهما المؤسسة الزوجية لمدة 34 عاما ثم صدما الجمهور حين أعلنا نبأ انفصالهما في عام 2006. ورغم ذلك لم يتزوج أي من الشريكين وظلا خلال هذه الفترة صديقين وبقي نور السند لبوسي، ليتزوجا مجدداً في مطلع عام 2015 أي قبل رحيل نور الشريف عن الحياة في أغسطس/اب من العام نفسه.