ابرز زيجات وخطوبة المشاهير في يناير 2021

لم يشهد مطلع الـ2021 زخماً كبيراً بأفراح النجوم خصوصا أن اجراءات جائحة كورونا ما زالت تفرض نفسها بقوة على الساحة. ولكن في ظل هذه الأجواء وجد بعض النجوم مساحة خاصة للاعلان عن أفراحهم فأعلن البعض الزواج واخرون كشفوا عن ارتباطهم بشريك. فإليكم أبرز أفراح المشاهير في شهر يناير 2021:

جورج وسوف يحتفل بخطوبة ولده

استهل الفنان جورج وسوف عام 2021 فاستهله بإعلان خطوبة ابنه الثاني حاتم من خطيبته أمال حلاوي. ونشر الوسوف لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورتين لابنه وخطيبته وعلق عليهما بالقول: "بلّشت السنة بخبر بفرّح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم والحلوة أمال حلاوي. بتمنالكن أيام سعيدة وتكمّلوا العمر بنجاح وصحة وسعادة.. خطوبة.. 2021.. جورج وسوف".

الفنانة رولا سعد

من جانبها كشفت الفنانة رولا سعد عن خطوبتها رسميّاً من مهندس خارج الوسط الفني يُدعى يحي موضحة أن الخطوبة حصلت خلال فترة عيد الميلاد المجيد ضمن أجواء عائليّة وبوجود أصدقائها المقرّبين. والعريس يحمل الجنسية السورية ويعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

طارق العلي يحتفل بخطوبة ابنه

بدوره احتفل الفنان الكويتي طارق العلي بعقد قران نجله سلطان في أجواء ضيقة بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا. واكتفى الفنان بنشر صورة تجمعه مع نجله بعد إتمام العقد متمنيا له النجاح في حياته القادمة، وأن يرزق بالذرية الصالحة فكتب: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قران ولدي سلطان سائل المولى عز وجل أن يرزقه الذرية الصالحة ويتمم عليه بالخير".  ولم يعلن الفنان الكويتي عن أي تفاصيل تخص موعد حفل الزفاف.

المطرب نادر حمدي

كما دخل الملحن والمطرب، نادر حمدي عضو فرقة “واما” المصرية في القفص الذهبي بعد إعلان عقد قرانه وزفافه من المنتجة سارة حسني. وأقيم للمناسبة حفلاً حضره الاهل والأقارب فقط وبعض الاصدقاء المقربين. ولم يعلن الفنان نادر حمدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زفافهما لكنه شارك صورة نشرها أحد أصدقائه ويبارك له، قائلًا: “ألف مبروك يا حمدي”.