أبرز زيجات وخطوبة المشاهير لعام 2020

في حين أن أزمة تفشي جائحة كورونا والتي بدأت في هذا العام، تسببت في تأجيل أو إلغاء أعداد لا حصر لها من الاحتفالات والمناسبات والفعاليات الرسمية أو غير الرسمية، إلا أن هذا لم يمنع الكثيرين من الزواج أو إعلان خطبتهم في هذا العام والذي شهد أيضا إعلان عدد ليس بالقليل من النجوم والمشاهير عن خطبتهم أو زيجاتهم، والآن وبعد أن شارف عام 2020 على الانتهاء، دعونا نستعرض معا أبرز زيجات وخطوبة المشاهير لعام 2020:

ماثيو بيري Matthew Perry ومولي هورويتز Molly Hurwitz

تقدم ماثيو بيري بطل المسلسل الشهير Friends بطلب الزواج من صديقته منذ عامين مولي هورويتز، والتي وصفها بأنها "أعظم امرأة على وجه الكوكب"، في هذا العام، وبعد أسابيع قليلة من الإعلان عن بدء تصوير حلقة خاصة من المسلسل الشهير Friends في مارس 2021.

ماثيو بيري ومولي هورويتز

جوين ستيفاني Gwen Stefani وبليك شيلتون Blake Shelton

أعلنت المغنية الشهيرة جوين ستيفاني والمغني الشهير بليك شيلتون عن خطبتهما من خلال موقع الإنستغرام في يوم 27 أكتوبر 2020، وجاءت خطبتهما بعد علاقة استمرت لمدة 5 أعوام.

ليلي كولينز Lily Collins وتشارلي ماكدويل Charlie McDowell

الممثلة الشهيرة ليلي كولينز والمخرج تشارلي ماكدويل أعلنا عن خطبتهما أيضا من خلال موقع الإنستغرام وذلك في مشاركة جديدة نشرت في يوم 25 سبتمبر 2020 وتضمنت ثلاث صور لهما، من بينها صورة للخاتم، وأرفق مع الصورة تعليق كتبت فيه ليلي كولينز: "لقد كنت انتظرتك طوال حياتي، ولا أكاد أستطيع انتظار بداية حياتنا معا".

ليلي كولينز وتشارلي ماكدويل

ليام باين Liam Payne ومايا هنري Maya Henry

تقدم المغني الشهير ليام باين بطلب الزواج من صديقته عارضة الأزياء مايا هنري في وقت سابق من هذا العام، وذلك طبقا لما نشرته مجلة People نقلا عن متحدث رسمي بعد ظهور مايا هنري بخاتم خطبة، جدير بالذكر أن الأنباء عن علاقة ليام باين ومايا هنري قد بدأت بالظهور في أغسطس 2018.

بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham ونيكولا بيلز Nicola Pelz

أعلن بروكلين بيكهام عن أنباء خطبته على الممثلة نيكولا بيلز في مشاركة على الإنستغرام في يوم 11 يوليو 2020، تضمنت صورة تجمع بينهما مع تعليق كتب فيه: "قبل أسبوعين طلبت من رفيقة روحي الزواج، ولقد وافقت، أنا أسعد رجل في العالم. أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب في يوم ما، أحبك".

بروكلين بيكهام ونيكولا بيلز

جينا ديوان Jenna Dewan وستيف كازي Steve Kazee

جينا ديوان أعلنت عن خطبتها على صديقها ووالد أصغر أطفالها، ستيف كازي، في مشاركة على الإنستغرام نشرتها في وقت سابق من هذا العام، تضمنت صورة لها بخاتم الخطبة مع تعليق كتب فيه: "حياة كاملة لأحبك فيها وأتقدم في العمر وأنت بجواري، أنت تملك قلبي".

آنا فاريس Anna Faris ومايك باريت Mike Barrett

في فبراير 2020، أعلنت الممثلة الشهيرة آنا فاريس أنباء خطبتها على المصور السينمائي مايك باريت.

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson وكولين جوست Colin Jost

سكارليت جوهانسن وصديقها كولين جوست تزوجا في أواخر أكتوبر 2020، وتم الكشف عن ذلك من خلال مشاركة على الإنستغرام نشرت على الصفحة الرسمية لمؤسسة organization Meals on Wheels الخيرية لدعم المسنين والفقراء وتحدثت المشاركة عن أن أمنية الزوجين الجديدين بأن يقوم محبيهما بدعم المؤسسة بمناسبة زوجهما.

سكارليت جوهانسون وكولين جوست

جون سينا John Cena ​​وشاي شريتزاده Shay Shariatzadeh

الممثل والمصارع الشهير جون سينا ​​تزوج من صديقته شاي شريتزاده في فلوريدا في يوم الاثنين 12 أكتوبر 2020، في مراسم زواج مدنية، وتم نشر وثيقة زواجهما في وقت لاحق.

إيما ستون Emma Stone وديف مكاري Dave McCary

تحدثت عدة تقارير عن زواج إيما ستون من صديقها منذ ثلاث سنوات، ديف مكاري، في وقت سابق من هذا العام، وفقا لصحيفة Page Six، فلقد شوهدا فيما بعد كاحتفال زفافهما.

إيما ستون وديف مكاري

شون بن Sean Penn وليلى جورج Leila George

أعلن شون بين، 59 عام، عن زواجه من صديقته ليلى جورج، 28 عام، خلال ظهور له في برنامج late-night talk show مع سيث مايرز في 3 أغسطس 2020، وكشف عن زواجهما في وقت سابق من هذا العام في بدايات تفشي أزمة جائحة كورونا، ووصف حفل زفافهما بأنه حفل زفاف بنكهة كورونا.

الأميرة بياتريس Princess Beatrice وإدواردو مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi

تزوجت الأميرة بياتريس حفيدة ملكة بريطانيا، من خطيبها رجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي في حفل زفاف غير معلن أقيم في وندسور، وتم تأكيد الأنباء من خلال بيان رسمي صدر عن قصر باكنغهام، وفي وقت لاحق نشر القصر ثلاثة صور رسمية من حفل الزفاف.

 الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي