ملكات جمال لبنان بفساتين الزفاف وأحدثهن فاليري أبو شقرا

في مطلع أغسطس 2020 زُفت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا عروسا بالأبيض لتشغل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الملكية الفاخرة ولتنضم الى ملكات جمال لبنان السابقات اللواتي تألقن بفساتين الزفاف في يوم فرحهن.

فستان زفاف فاليري أبو شقرا

فاليري أبو شقرا في يوم زفافها

إذاً وبإطلالتين مختلفتين سحرت فاليري أبو شقرا الجمهور في يوم زفافها في 1 أغسطس الجاري، خصوصا أنهما عكستا جمالها الناعم. ففي الإطلالة الأولى ارتدت فستانا ملكيا فاخراً يشبه فساتين أميرات القصص الأسطورية ،وتم تصميمه خصيصا لفاليري. الفستان تميز بالتطريزات الذهبية والفضية على شكل سنابل القمح، مع أكمام منتفخة عند الأكتاف. أمّا الذيل الطويل فمنح فستان زفاف فاليري أبو شقرا اللمسة الملوكية بامتياز، وأكملت العروس إطلالتها بتسريحة مرفوعة وأكسسوار براق من تنفيذ مصفف الشعر جورج المندلق، أما مكياجها فحمل بصمة خبير المكياج بسام فتوح.  

وفي الإطلالة الثانية اختارت العروس فستانا قصيرا من الشيفون حتى تتمكن من الرقص والتحرك بحيوية من دون أي قيد.

فستان زفاف نادين نسيب نجيم

ملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين ويلسون نجيم

في عام 2012 احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم بزفافها من هادي أسمر، ارتدت خلال الاحتفال فستان زفاف اطلت فيه كالأميرات. الفستان كان منفوشا بطبقات متتالية من التول المُطرز ومُزين بفيونكة كبيرة من الساتان تلتف على الخصر وتنسدل على الظهر.

سالي جريج بفستان بسيط وانيق

سالي جريج بفستان الزفاف

ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج اختارت في عام 2015 فستان زفاف من تصميم طوني ورد لاطلالتها في حفل الزفاف. الفستان تميز ببساطته واناقته في الوقت نفسه، اذ جمع في تصميمه بين العصرية والكلاسيكية.

"هي" تترككم مع مجموعة صور من إطلالات ملكات جمال لبنان بفساتين الزفاف فمن بدت برأيكم الأجمل؟