نجوم تزوجوا في النصف الاول من 2020 بينهم ياسمين صبري وفارس كرم

ابرز ويجات النجوم في 2020، شهد عام 2020 في النصف الأول منه دخول عدد كبير من النجوم في قفص الحياة الزوجية بعد أن أعلنوا زواجهم رسميا من خلال احتفالات فخمة أو عائلية. بعض هؤلاء النجوم تحدوا فيروس كورونا وأثبتوا شجاعتهم في مواجهته فتزوجوا على الرغم من اجراءات التباعد الاجتماعي بينما فضّل اخرون أن يتم الزواج بشكل سري بعيدا عن الإعلام وعدسات المصورين.زيجات النجوم 2020.

 أبرز زيجات النجوم  في النصف الأول من 2020

زواج محمود عسيلي

من حفل زفاف محمود عسيلي

تزوج الفنان محمود العسيلى في شهر يناير من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم  وأقام للمناسبة حفل زفاف حضره نجوم الفن والإعلام والمجتمع. ونشر الفنان صورا له من الحفل. وسبق عقد الزواج عقد قرانه في الشهر نفسه أي قبل أيام من موعد الزواج.

زواج الفنانة غادة رجب

بدورها صدمت الفنانة المصرية غادة رجب الجمهور حين أقامت زفافها بشكل مفاجئ حتى تصدرت مؤشر البحث غوغل في مصر بعد ان اهتم الجمهور بجميع تفاصيل حفل زواجها وهوية عريسها.

أما إعلان خبر الزواج فجاء عن طريق المذيعة بوسي شلبي، التي نشرت صورا ومقاطع عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، من اجواء حفل الزفاف وظهرت فيها بصحبة الفنانة غادة رجب الى جانب العديد من نجوم مصر بينهم إلهام شاهين، ورجاء الجداوي والإعلامية بوسي شلبي.

وتألقت الفنانة غادة رجب خلال الحفل بفستان زفاف أبيض بتصميم الأوف شولدرز، ومزين بالورود من الأعلى ومن الدانتيل المنفوش بالكامل من الأسفل. كما اختارت طرحة متوسطة الطول، وتألقت بالتاج على رأسها.

زواج هيفاء حسوني

زواج هيفاء حسوني وبكر خالد

من جهتها دخلت مقدمة البرامج هيفاء حسوني في شهر فبراير، في القفص الذهبي اذ تزوجت من زميلها مقدم البرامج بكر خالد.

وشاركت العروس متابعيها عبر انستغرام بجلسة تصوير من اجواء زفافها مرتدية فستانًا من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وحملت باقة ورد بيضاء، من دون أن يتم تنظيم حفل زفاف للثنائي.

وبرر العروسان الغاء تنظيم حفل للزفاف بالقول إنهما قررا عدم إقامة حفل زفاف للتبرع بقيمته من أجل جرحى الاحتجاجات والتظاهرات التي شهدها العراق مؤخرًا.

وقال بكر خالد في فيديو، إنهما حجزا القاعة المقرر إقامة العرس بها وقاما بكلّ التحضيرات اللازمة لإقامة حفل زفاف في أحد الفنادق، لكن بعد فترة قررا استعادة المال من أجل التبرع به لجرحى الاحتجاجات والتظاهرات في العراق.

زواج الفاشونيستا فهد الفوز

في شهر مارس الماضي وبينما كانت أخبار فيروس كورونا وضحاياها تجتاح العالم، فاجأت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد الجمهور بزواجها بعد نشرها صورة على صفحتها بموقع مشاركة الصور "انستغرام" من حفل زفافها دون إظهار وجه العريس، الأمر الذي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته.

واكتفت الفهد بتعليق على الصورة بالقول: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

زواج أحمد كامل

الفنان أحمد كامل مع عروسته

شهر مارس الماضي شهد أيضا احتفال المطرب أحمد كامل بزفافه على نسمة الحريري بعد قصة حب جمعت الثنائي وأقيم للمناسبة حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من النجوم والفنانين، ونشر العريس صورا له مع زوجته من حفل الزفاف معلقا عليها "أخيرًا هي لي".

زواج الفنانة ياسمين صبري

وفي شهر أبريل الماضي عقدت الفنانة ياسمين صبري قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في منزل العروس وسط أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين مراعاة للوقاية من فيروس كورونا.  

وقال العرساون فى بيان لهما أن الحفل يؤكد "أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

 واضافا في بيانهما المشترك "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التى اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

زواج فارس كرم

احتفل الفنان فارس كرم بزفاف سري

كما شغل الفنان فارس كرم، أشهر عزّاب الوسط الفني، الجمهور في شهر ابريل الماضي، بعد تداول نبأ زواجه اذ تفاعل المتابعون مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي. وبحسب المعلومات فإن عروس فارس كرم تُدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم.

زواج الفنانة غادة عبد الرازق

خاضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تجربة الزواج للمرة 12 في شهر مايو الماضي عندما أعلنت زواجها من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز".

زواج ياسمين عبد العزيز

 الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

بدورها استغلت الفنانة ياسمين عبد العزيز فترة الحجر المنزلي لإعلان زواجها من الفنان أحمد العوضي في مطلع شهر مايو بعد أن أعلنت قصة حبها منه في فترة الحجر المنزلي ايضا وتحديدا في شهر مارس الماضي. وأثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل عند الجمهور خصوصا أنه رافقها سجال بين شقيقها وزوجها بعد أن هاجم شقيقها العوضي عبر الفايسبوك.

صور زواج محمد الشرنوبي

شهد شهر يونيو إعلان الممثل المصري محمد الشرنوبي، عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام. وأقيم للمناسبة حفل اقتصر على عائلتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كورونا. وعلق الشرنوبي على زواجه عبر حسابه الرسمي "أنستغرام" قائلا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض..". واحتفل الزوجين بشهر عسلهما ونشرت الزوجة صور لهما من الرحلة في أحد المنتجعات السياحية وسط حمام السباحة.

زواج الفنانة منة جلال

الفنانة منة جلال تعلن زواجها

كما تزوجت الفنانة الشابة منة جلال في شهر يونيو من رجل أعمال مصري سعودي في حفل عائلي اقتصر على أفراد الأسرة وبعض أصدقاء العروس. وأعلنت عن خبر زواجها بطريقة خاصة حيث قامت بنشر تاريخ الزواج وخاتم، إشارة منها على الزواج.

الاميرة راية بنت الحسين

أما في شهر يوليو 2020 فأعلن الديوان الملكي الأردني زواج الأميرة راية بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني عبدالله الثاني، من الصحفي البريطاني "فارس نيد دونوفان"، بحضور الملكة نور، زوجة العاهل الأرني الراحل الحسين بن طلال وسفير الأردن  في لندن عمر النهار وعائلة السيد دونوفان. وبحسب البيان فإن الحفل اقتصر على مراسم بسيطة بسبب الإجراءات والتعليمات المتبعة إثر جائحة "كورونا" المُستجد. يُشار الى أن خطوبة الأميرة راية (34 عامًا) على السيد دونوفان (26 عامًا) تمت في 26 أكتوبر من عام 2019.

عقد قران غادة مصلي

من حفل عقد قران غادة مصلي

شهر يوليو 2020 شهد أيضا عقد قران مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" الإعلامية السعودية غادة مصلي، حيث نشرت صوراً وفيديوهات من الحفل عبر خاصية الستوري على إنستغرام، تألقت فيها بفستان من الكشكش باللون الفوشيا مع تسريحة شعر منسدلة بسيطة أيضاً.

ونشرت العروس بوست على إنستغرام تشكر فيه كل من شاركها فرحتها وعلقت قائلة:"شكرا لكل من بارك لي علي ملكتي من الكابتن آل ابو السمح احبكم من كل قلبي".