صور للنجوم بأجمل اللحظات في شهر العسل

تستحوذ صور النجوم على اهتمامات الجمهور خصوصا عندما تكون تلك الصور ذات طابع شخصي تعكس يوميات النجوم مثل اللحظات التي جمعتهم مع الشريك في شهر العسل.

فبعض النجوم نجح في التقاط صوراً مميزة له خلال شهر العسل أظهرت مدى الرومانسية التي يعيشها هؤلاء الى جانب أزواجهم من بينهم على سبيل المثال صورة الفنانة المصرية حنان مطاوع وصور دنيا بطمة وصور وسام بريدي وغيرهم.

حنان مطاوع وأجمل الصور

مشاهد رومانسية بين حنان مطاوع وزوجها

خلال رحلة شهر عسلها، شاركت الفنانة المصرية حنان مطاوع جمهورها بأجمل اللقطات الرومانسية مع زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني والتي كانت عبارة عن رحلة صيد رومانسية على متن يخت يعبر المياه الزرقاء بوداعة وأظهرت الصور علاقة الحب الكبيرة بين الطرفين.

دنيا بطمة ومحمد الترك

 دنيا بطمة مع زوجها في المالديف

كذلك شاركت الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك الجمهور بصور رومانسية لافتة من شهر عسلهما في جزر المالديف وأظهرت الثنائي بلحظات سعيدة ورومانسية.

بلقيس

الفنانة اليمنية الاماراتية بلقيس فتحي، هي الاخرى شاركت جمهورها بصور رومانسية من شهر عسلها مع زوجها سلطان عبد اللطيف في نيويوك. وتميزت الكثير من الصور بأنها ذات طابع عاطفي.

كندة علوش وعمرو يوسف

 كندة علوش مع زوجها في اسوان خلال شهر العسل

وبدا الثنائي الممثلة السورية كندة علوش والممثل المصري عمرو يوسف في صور شهر عسلهما الذي قضياه في أسوان، بغاية الفرح والسعادة والحب والرومانسية ولاقت صورهما العفوية الكثير من التعليقات الايجابية من قبل الجمهور والنجوم على حد سواء.

نيكول سابا ويوسف الخال

نيكول سابا ويوسف الخال خلال رحلة شهر العسل

كذلك الأمر بالنسبة للزوجين نيكول سابا ويوسف الخال اللذان اختارا وجهة بحرية لقضاء شهر عسلهما وظهرا في الصور بغاية العفوية والرومانسية والحب.

الممثلة ايمي صياح

 ايمي صياح خلال رحلة شهر العسل في باريس

اما الممثلة اللبنانية ايمي صياح فلم تتوانى عن نشر صور مميزة لها من شهر عسلها في باريس واظهرت السعادة التي تعيشها مع زوجها.

وسام بريدي وريم السعيدي

وسام بريدي وريم السعيدي

الاعلامي وسام بريدي كذلك حرص مع زوجته ريم السعيدي على مشاركة جمهورهما ببعض اللحظات السعيدة خلال رحلة شهر عسلهما فنشر بريدي صوراً له مع عروسته من شهر العسل في تركيا، وتميزت تلك الصور بطابعها المرح والرومانسي. وحذت السعيدي حذوه.

"هي" تترككم مع صور للنجوم بأجمل اللحظات في شهر العسل.