هؤلاء النجوم أقاموا أكثر من حفل زفاف

هؤلاء النجوم أقاموا أكثر من حفل زفاف ،بعض النجوم أحيوا حفلات زفافهم مرتين، ليحولوا فرحتهم الى فرحتين، وفي كلتا الحالتين تميزت العرائس بإطلالات مختلفة ومتألقة. فمن هن أبرز النجوم العرب الذين احيوا حفل زفاف مرتين؟

نجوم أقاموا أكثر من حفل زفاف :

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف وكندة علوش في حفل زفافهما الثاني

في عام 2016 احتفل الثنائي الفنان "عمرو يوسف" والفنانة "كندة علوش" بزواجهما من خلال الاحتفال به مرتين، اذ اقيم حفل زفاف أول حضره الأهل والأصدقاء وتعرضت خلاله علوش لانتقادات كبيرة بسبب سوء اختيارها لفستان الزفاف، فيما تم تنظيم زفاف ضخم بعد أيام حضره ألمع نجوم الوسط الفني وسحرت فيه العروس الانظار بإطلالتها.

المحامية أمل علم الدين

أمل علم الدين في زفافها الاول

كذلك احتفلت المحامية اللبنانية أمل علم الدين بحفلي زفاف من زوجها النجم العالمي جورج كلوني، أطلت في الحفل الأول بفستان زفاف تقليدي فيما تألقت في الحفل الثاني بفستان زفاف جمع بين اللونين الأبيض والأسود مصنوع من الريش.

الفنانة اللبنانية سلمى حايك

 سلمى حايك في حفل زفافها الثاني

كذلك احتفلت الفنانة اللبنانية سلمى حايك بحفلي زفاف الأول جرت مراسمه بشكل تقليدي فيما الحفل الثاني فاجأها به زوجها رجل الأعمال الفرنسي" فرانسوا أونري بين" إذ أقامه لها على أحد الشواطئ الساحلية في جزيرة بورا.

الفنانة العراقية مريم حسين

مريم حسين خلال حفل زفافها في لندن

كذلك الامر بالنسبة للنجمة العراقية مريم حسين التي سبق لها أن تزوجت من عارض الأزياء الإماراتي فيصل الفيصل فأقامت للمناسبة حفلات زفاف عدة، أحد الحفلات جرى في لندن واخر في تركيا ثم تم تنظيم حفل أخير في دبي. وتم تسليط الضوء اكثر على حفل الزفاف في لندن حيث اطلت العروس بفستان ابيض كلاسيكي الى جانب زوجها الذي ارتدى الزي الخليجي وسط حفل زفاف فخم.

زفاف نجل المصمم إيلي صعب

حفل الزفا الثالث لايلي صعب جونيور

المصمم العالمي ايلي صعب احتفل بزفاف نجله ايلي جونيور على مدى ايام واقيمت حفلات عدة متتالية حضرها ألمع نجوم الفن والاعلام  والسياسة.