بالفيديو والصور .. فستان ملوكي للعروس وزفاف خيالي لإيلي صعب جونيور

ما ان يذكر ان العروس ستطل بفستان من تصميم ايلي صعب حتى تحبس الأنفاس بإنتظار الفستان الذي تحلم فيه كل عروس.. لكن كيف اذا صمم ايلي صعب فستان الزفاف لزوجة ابنه؟

فقد اطلت العروس كريستينا مراد في حفل زفافها امس من إيلي صعب جونيور، الإبن البكر للمصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب بإطلالة راقية وناعمة للغاية أدهشت جميع المدعوين .. فقد أضاف المصمم المبدع ايلي صعب لمسة فريدة على هذا التصميم وهي " لمسة ألأب " ... فتجلت مشاعر الأبوة في هذا الفستان الذي نفذه اهم حرفيي دار صعب بكل دقة وتمعن ومحبة،وتميز بقصة الأميرات وبفخامته وحجمه الكبير كما بشك الكريستال البراق  وبياقته العالية ، وجاء باللون الأبيض الرمادي المطعّم بخيوط فضية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ParAzar Productions (@parazarme) on


وتكللت العروس بإكسسوار مميز للشعر مع الطرحة الطويلة ، وتزينت أقراط ماسيّة كبيرة أضفت لمسة مشرقة على إطلالتها.

وعمل خبير التجميل بسام فتوح على تفاصيل اطلالة العروس الجمالية ، وتعاون مع المصفف وسيم مرقص  ليضعا معا لمساتهما الناعمة والراقية بعيدا عن المبالغة لإبراز ملامح العروس الجميلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassam Fattouh (@bassamfattouh) on

 

أما الاحتفال بالعروسين بدأ يوم الخميس بسهرة ما قبل الزفاف تميزة بالطابع الشرقي..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ParAzar Productions (@parazarme) on

 

 ليشهد مساء امس على أجمل وأضخم  حفل زفاف أقيم في فيلا العائلة في منطقة فقرا الجبلية في لبنان ، ونسق نايمن قزي منظم حفلات الأعراس والرائد في تصميم الحفلات الإستثنائية الفخمة تفاصيل ديكور الحفل الذي بهر أنظار الحضور بتفاصيله الراقية والجذابة.

فحضنت الحديقة الضخمة حشد من المدعوين من الأهل والأصدقاء والمشاهير الذين شاركوا عائلة صعب أجمل لحظات حياتها بعد مراسم الزفاف الدينية التي أقيمت في الصرح البطريركي بمباركة من غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي.

 وقد اعتمد العروسين على هاشتاغ eliekika# الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ..

اليكم اجمل صور العروسين بعدسة استديوهات ParAzarme.