كيف تغيرت طريقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم في التعامل مع الشائعات ؟

حسن الرداد وإيمي سمير غانم، من أبرز الثنائيات في الوسط الفني ومن أكثرها تعرضاً للشائعات حول انفصالهما وغيرها من الشائعات التي تطال علاقتهما، وتغيرت طريقتهما في التعامل مع الشائعات المتكررة خاصة في الفترة الأخيرة والتي شهدت ظهور متكرر لهما.

حسن الرداد يكشف طريقته الجديدة في التعامل مع شائعات انفصاله

وشهدت الفترة الأخيرة ظهور متكرر للفنان حسن الرداد مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، خاصة في جولة عرض فيلم "تحت تهديد السلاح" لحسن الرداد، حيث حرصت إيمي سمير غانم على دعم زوجها والتواجد معه في القاهرة ودبي والرياض، وشغلا الجمهور برومانسيتهما في العروض الخاصة، وهو الأمر الذي فوت الفرصة على الشائعات الأخيرة حول انفصالهما، وظهر الزوجان أكثر ترابطا عن أي فترة أخرى سابقة في علاقتهما.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وصفة إيمي سمير غانم في الرد على الشائعات

ورغم ظهور إيمي سمير غانم المتكرر مع زوجها حسن الرداد في الفترة الأخيرة، إلا أن الشائعات لم تتوقف أيضاً، وتداولت بعض الصفحات شائعات وتكهنات حول حمل إيمي سمير غانم، والتي تجاهلت الرد عليها، في حين كشف حسن الرداد عن طريقته الجديدة في التعامل مع الشائعات المتكررة من خلال تجاهلها والسخرية منها وقال في عدة لقاءات له مؤخراً: "على طول شائعات ومن زمان متعود عالشائعات دي، كتير بيقولوا اننا انفصلنا اتخانقنا وحاجات مش مظبوطة، مرة قالوا خلفت بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير وكل شوية يطلعوا حاجة".

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وواصلت إيمي سمير غانم تجاهل الشائعات وعدم الرد عليها في الفترة الأخيرة، وهي الطريقة الجديدة التي باتت تتبعها، خاصة أن الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم كانا يحرصان على نفي الشائعات في بداية علاقتهما، ونشر صور لهما معاً لنفي الشائعات، وعلقت إيمي بشكل مباشر على هذه الشائعات منذ أكثر من عامين وقتها، وردت بفيديو ساخر مع زوجها وقالت: "هو ده اللي عندي، مات الكلام.. سلامو عليكو"، ولم ترد من وقتها على الشائعات المتكررة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

سبب تكرار شائعات انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وتحدث حسن الرداد في لقاءات له منذ عامين عن طريقته الجديدة في التعامل مع الشائعات، وقال إنه قرر عدم نفيها أو التعليق عليها، لأن الجمهور يكتشف مع الوقت عدم صحتها، خاصة في شائعات الحمل والإنجاب، وهو ما يظهر في طريقتهما بتجاهل الرد وانتهاء الشائعات تلقائياً في كل ظهور لهما معاً في المناسبات، وقال أيضاً حسن الرداد أن الشائعات ترجع إلى أنهما ثنائي محبوب والشائعات تخرج بسبب الاهتمام الكبير بهما.

الصور من حساب حسن الرداد وإيمي سمير غانم على انستقرام.