نجوم أنهوا قصص زواجهم في هدوء هذا العام.. أحدثهم داليا مبارك بعد 5 سنوات زواج

داليا مبارك، الفنانة السعودية، صدمت الجمهور اليوم بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الأمريكي إلهيم ستاركس، وكشفت عن الخبر على هامش حضورها مهرجان ضيافة في دبي، وذلك بعد فترة من إثارتها التساؤلات بسبب عدم ظهورها مع زوجها في الفترة الأخيرة.

داليا مبارك تكشف تفاصيل انفصالها عن زوجها 

وكشفت الفنانة داليا مبارك عن انفصالها عن زواجها بعد 5 سنوات من الزواج، وتحدثت عن تفاصيل انفصالها لأول مرة خلال حديث لها مع برنامج ذا انسايدر بالعربي على هامش مهرجان ضيافة في دبي، وظهرت داليا مبارك بدون زوجها في الحفل، وهو ما جعلها ترد على التساؤلات وتعلن طلاقها، وقالت في تصريحاتها: "شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات حلوين، قربنا فيهم من بعض وتعلمنا أشياء من بعض وجبنا "ليلي" و"جاز".

داليا مبارك وزوجها
داليا مبارك وزوجها

وقالت داليا مبارك أن التخلي عن الحب يعتبر حب، مشيرة إلى أنها على تواصل مع زوجها السابق وعلى علاقة طيبة، واتفقا على تربية بناتهما بطريقة متزنة، وتمنت التوفيق له في حياته، وكشفت داليا مبارك أنها اتخذت معه قرار الانفصال بطريقة متحضرة لذلك هي فخورة بذلك، وجاء انفصال داليا مبارك بعد زواجها في عام 2018، واحتفلت في بداية هذا العام بذكرى زواجها بطريقة رومانسية قبل أن تصدم الجمهور بالإعلان عن انفصالها.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي ووائل رمضان

نجوم أعلنوا انفصالهم في هدوء هذا العام

ولا تعتبر داليا مبارك النجمة الوحيدة التي أعلن انفصالها هذا العام بطريقة هادئة وبدون ضجة أو أزمات، وسبقها عدد من النجوم ومنهم الفنانة سلاف فواخرجي، والتي أعلنت هذا العام عن انفصالها عن زوجها وائل رمضان بعد زواج لمدة 23 عام، ولاقت طريقتهما في إعلان الانفصال اعجاب الجمهور بسبب تبادلهما الرسائل الداعمة والإيجابية على مواقع التواصل وكذلك في البرامج رغم انفصالهما.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وأعلن أيضاً هذا العام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري في هدوء، والتي التزمت الصمت ولم تتحدث عن طلاقها، وقال في لقاء له: "كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا.. ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه".

دانة المساعيد
دانة المساعيد

الفنانة دانة المساعيد

وأعلنت دانة المساعيد، النجمة الأردنية المقيمة في الكويت، انفصالها عن زوجها ناصر المهيري، وذلك بعد عام واحد من زواجهما، حيث نشرت دانة عبر انستجرام تدوينة أكدت فيها الخبر بشكل رسمي، وقالت:"الحمد لله دائمًا وأبدًا كل شيء قسمة ونصيب، أعلن انفصالي رسميًا عن ناصر المهيري، أسأل الله التوفيق له في حياته القادمة والله يحفظه ويسمح دربه والله يعوض كل واحد فينا"، وأثار خبر انفصال دانة المساعيد الجدل بين محبيها، خاصة وأنها قد أعلنت في شهر أكتوبر من العام الماضي عن زواجها، إلا أن الزيجة لم تستمر سوى عام واحد فقط، وهو ما تسبب في إثارة التساؤلات من قبل جمهورها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.