"مفاجأة ومساندة واستعراض للرومانسية".. بداية جديدة جعلت زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم أكثر استقرارًا رغم الأزمات

حسن الرداد وإيمي سمير غانم من أكثر الثنائيات الذين دائمًا ما يشغلان بال الجمهور بمجرد ظهورهما سويًا في أي مناسبة سواء عائلية أو فنية، ويبدو أن علاقة الثنائي ازدادت قوة وأصبحت أكثر استقرارًا بعد الأزمة التي مرت بها إيمي مؤخرًا عقب وفاة والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم، وبات كل منهما حريصين على الظهور أكثر معًا ومساندة كل منهما للآخر طوال الوقت، عكس ما كان يحدث في الماضي، حيث حرص الثنائي على جعل تفاصيل حياتهما الخاصة، سرية، وكانا كذلك قليلان الظهور سويًا، كما كانت إيمي نادرًا ما تعلق على أعمال زوجها الفنية، أو تقوم بتهنئته على الملأ، وهو ما تغير في الفترة الحالية.

مواقف دللت على قوة علاقة إيمي سمير غانم وحسن الرداد 

ويعد وفاة النجمين الراحلين، يبدو أن إيمي سمير غانم قررت أن تبدأ حياة جديدة في زواجها، حيث باتت علاقتها بزوجها أقوى من الأوقات السابقة، وأصبحت حريصة أكثر على مساندته وتهنئته بأعماله الفنية التي يقدمها باستمرار، وهو ما ظهر بوضوح خلال احتفاله بفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" الذي حرص حسن على الاحتفال بطرحه في العديد من الدول العربية.

وتواجدت إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد خلال احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه في دبي، وظهرت وهي تهنئه بعودته للسينما، وتلتقط الصور التذكارية معه في العرض، وخطف الثنائي الأنظار برومانسيتهما معًا، كما حرصت إيمي على تقديم التهنئة لزوجها بفيلمه الجديد عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صور خلال احتفالها بالفيلم معه، وعبرت عن سعادتها في تعليقها على الصور.

ب
ايمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم تفاجئ زوجها في جدة 

إيمي سمير غانم قررت أن تعبر عن حبها وسعادتها بفيلم زوجها الجديد من خلال مفاجأته خلال العرض الخاص للفيلم بالسعودية، وتحديدًا في جدة، حيث فوجئ حسن الرداد وفريق عمل الفيلم بحضور إيمي سمير غانم التي جاءت خصيصًا لتفاجئ زوجها، ونشر حسن الرداد عبر انستجرام مقطع فيديو يرصد مفاجأته بحضور إيمي، وملامح السعادة على وجهه، فبمجرد أن رآها قام باحتضانها وتقبيلها.

وعلق حسن الرداد على الفيديو وكتب: "أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في جدة، وإيمى كانت فى دبي وراجعة مصر، وأثناء ما أنا بتصور مع الناس الجميلة جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي وطبعا عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص في جدة وتعمل لي مفاجأة.. أحبك للأبد"

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يستعرضان رومانسيتهما 

ونال الفيديو الذي قام بنشره الرداد عبر انستجرام، تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور الذي تمنى السعادة اللامتناهية للثنائي، كما أشادوا بعلاقتهما لرومانسية، حرصهما على استعراض حبهما للجميع في العديد من المواقف.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يستعرض فيها الزوجين رومانسيتهما في مناسبات عامة، ففي حفل  Joy Awards بالمملكة العربية السعودية، والذي شهد أول ظهور رسمي لإيمي في مناسبة فنية بعد وفاة والديها؛ ظهر حسن وإيمي معًا وخطفا الأنظار برومانسيتهما، كما خضعا بعد الحفل لجلسة تصوير مميزة نالت إعجاب الجمهور، في أحد الأماكن السياحية بالسعودية، ووسط عدد من أصدقائهما.

غ
حسن الرداد وايمي سمير غانم في السعودية

إيمي سمير غانم تساند وتدعم زوجها 

مؤخرًا كذلك يبدو أن إيمي سمير غانم قررت أن توثق العديد من اللحظات المميزة التي تحدث بينها وبين زوجها، وتقوم بمشاركة الجمهور بها على انستجرام، وهو ما لم تكن تفعله في السابق، وتحديدًا في الفترة التي سبقت وفاة والديها، كما حرصت على تهنئته مع كل جديد يقدمه، حيث نشرت بوستر مسلسل "بابلو" بالتزامن مع عرضه في رمضان الماضي، وهنأت زوجها بالمسلسل الجديد، كما حرصت على الترويج لفيلمه الجديد كذلك والاحتفاء مرارًا وتكرارًا بعودته للسينما بعد غياب طويل.

الجمهور مع كل ظهور لحسن الرداد وإيمي سمير غانم معًا، دائمًا ما يحرص على أن يشيد بهما كثنائي رومانسي وعفوي، ويتمنون لهما السعادة الدائمة، خاصة بعد الصعوبات التي مر بها كل منهما عقب وفاة النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز 

الصور من حسابات إيمي سمير غانم وحسن الرداد بانستجرام