مشاهير ارتبطوا في شهر أكتوبر

اختار عدد من النجوم شهر أكتوبر للاحتفال بزواجهم فشكّل هذا الشهر على مرّ السنوات شاهداً على قصص حب كبيرة في الوسط الفني انتهت بالزواج وأثمرت عن ولادة الأطفال وتكوين أسر سعيدة إلا أن بعضها انتهى بالطلاق.

فإليكم أبرز المشاهير الذين ارتبطوا في شهر أكتوبر:

زفاف شيماء سيف

في شهر أكتوبر من عام 2018  شهد أيضا حفل زفاف الفنانة شيماء سيف التي تزوجت من المنتج محمد كارتر، في حفل اقيم في احد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، واحيت أولى فقراته الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير، والمطرب أحمد جمال، فيما غنى الفنان محمد حماقي مع الفنانة دنيا سمير غانم دويتو "أول مرة" من مسلسل "لهفة" والتي رقص عليها العروسان في أجواء رومانسية.

شيماء سيف في حفل زفافها.jpg

الممثل الكوميدي ماريو باسيل

في أكتوبر 2018 ودع الممثل الكوميدي اللبناني ماريو باسيل العزوبية إذ تزوج في قبرص من السيدة الروسية ألسكندرا تشيستياكوفا بحضور المقرّبين منهما فقط.

ماريو باسيل تزوج من سيدة روسية في شهر اكتوبر 2018.jpg

زفاف الفنان هادي ضو

أما شهر أكتوبر 2020 فشهد على زواج الفنان اللبناني هادي ضو من السيدة الحسناء أورنيلا حبيب التي تألقت بفستان أبيض من دون أكتاف وأكمام وبدت في الاطلالة ناعمة وجميلة. وتشارك ضو مع الجمهور صوراً من حفل زفافه على موقع انستغرام، وعلق هادي ضو عليها بالقول "مدام ضو، 17-10-2020، Just Married".. وشهدت الصور حينها تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين تمنوا لفنانهم السعادة.

هادي ضو مع عروسته خلال حفل الزفاف.png

الفنان أحمد صالح والفنانة هنادي مهنا

وفي شهر اكتوبر 2020 اختار الفنان أحمد صالح والفنانة هنادي مهنا عقد قرانهما حيث فاجآ الجمهور بهذه الخطوة. وحضر الحفل الأهل والأصدقاء وبعض الفنانين بينهم الفنان تامر حسني، سحرت خلاله العروس الأنظار بفستان أبيض ناعم تميز بقصة حورية البحر الناعمة والفخمة في نفس الوقت.

هنادي مهنا واحمد صالح  خلال عقد قرانهما في اكتوبر 2020

زفاف الفنانة جومانا مراد

واحتفلت الفنانة جومانا مراد في أكتوبر 2013 بعقد قرانها على المحامي الأردني ربيع بسيسو، في حفل اقتصر حضوره على عائلتي العروسين وبعض الأصدقاء فقط تألقت خلاله مراد بفستان أبيض، زينّته بحزام أحمر وتسريحة شعر كيرلي مفرود مع غرة جانبية. ثم أقام العروسان حفل زفاف كبير.

جمانة مراد خلال حفل عقد قرانها.

زواج كارين سلامة

في عام 2006 احتفلت الفنانة والإعلامية اللبنانية كارين سلامة بزواجها من السيد جوني شلهوب الذي رُزقت منه بولدين صبي وبنت. واحيت الفنانة ذكرى هذا الزواج مؤخرا بصورة قديمة من حفل زفافها جمعتها بزوجها بينما ظهر الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الصورة وهو يقف إلى يسار الثنائي بعد أن فاجأهما حينها.

كارين سلامة في حفل زفافها الذي حضره النجم حسين الجسمي

عقد قران هناء شيحة

في شهر أكتوبر من عام 2018 احتفلت الفنانة هناء شيحة بعقد قرانها على الفنان احمد فلوكس لتُنهي الجدل الذي اثير حول علاقة الثنائي اللذان نفيا دائما انباء ارتباطهما خصوصا بعد نشر شيحة على حسابها في انستغرام صورة تجمعها بأحمد فلوكس خلال مهرجانات الجونة السينمائي. ولكن بعد أشهر فقط من هذا الارتباط انفصل الثنائي عن بعضهما.هنا شيحة خلال عقد قرانها في اكتوبر 2018.jpg

محمد رشاد ومي حلمي

شهر أكتوبر 2018 شهد أيضا على أسرع زفاف وانتهائه بطلاه كانا الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي. وفي التفاصيل أنه تم إلغاء حفل الزفاف بعد ارتداء العروس للفستان الابيض وخضوعها لجلسة تصوير عرائسية في يوم الحفل، وبعد نشر رشاد صور له من داخل صالون الحلاقة وهو يتجهز لليلة العمر. تم تبرير الالغاء من قبل العريس بموت احد الاقارب أما أوساط العروس فتحدثت حينها عن شجار وقع بين العروسين غادرت على أثره العروس الفندق رغم بدء توافد المدعوين. وعلى الرغم من أن الثنائي عادا وتزوجا بعد أشهر من هذه الواقعة إلا أن علاقتهما انتهت بالطلاق.

مي حلمي بفستان الزفاف قبل الغائه.jpg