الفاشنيستا غنى غندور تتفاجأ بحفلة عرض زواج من حبيبها..

في أكتوبر 2022 طوت الفاشنيستا غنى غندور صفحة أكتوبر 2018 بكل تفاصيلها المحزنة، معلنة الاستعداد لدخولها القفص الذهبي مجددا مع خطيبها تاجر المجوهرات جو عون الذي فاجأها بحفلة مميزة جمعت الأهل والأصحاب ليطلب يدها أمامهم بأجواء رومانسية ومؤثرة للغاية،حيث بدت غنى في معظم لقطات الفيديو التي انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي للمدعوين سعيدة ومتفاجأة بعينين دامعتين، فكانت تنقل نظراتها بين خطيبها وخاتم خطوبتها وابنتيها اللتان بدتا سعيدتان للغاية بإرتباط والدتهما.

زفاف غنى غندور

تقطيع قالب الحلوى في خطوبة غنى غتدور
تقطيع قالب الحلوى في خطوبة غنى غتدور

إذاً ارتبطت الفاشنيستا غنى غندور بتاجر المجوهرات جو عون صاحب دار Ace Jewels    في حفل مميز اتسم بالكثير من البساطة والأناقة في الوقت نفسه.

وكان الحفل مميز ومحضر مسبقا من خطيبها، اذ تفاجأت غنى أثناء وصولهما الى مطعم  Yamas  في بيروت بوجود الأصدقاء والأهل في المكان، وأطلت بملابس أنيقة باللون الأسود وارتدت القميص الأبيض وبتسريحة الكعكة المرفوعة، لتتناسق إطلالتها مع إطلالة العريس الذي تألق ببنطال أسود وقميص أبيض ايضا، وبدا الثنائي في غاية الرومانسية والحب.

شارك عدد من المحبين والأصدقاء فرحة كل من غنى وجو الذي جثا على ركبته طالباً موافقتها للإرتباط به تحت قوس ورد مزيناً بشعار "انت الغرام" وقدم لها خاتم خطوبة ماسي سلب انظار الحاضرين.

وتلقت بعدها غنى وعريسها التهنئة من المدعوين قبل ان تقطع قالب الحلوىالذي تميز بلونه الأبيض وطبقاته الثلاث المغطاة بزينة وردية اللون وبشعار " She said yes".

واللافت بين الحضور كان مشاركة ابنتي غنى غندور نور وياسمينا الداعوق، والدتهما الفرحة وظهرا في صور مكللة بالسعادة مع والدتهما وهي تحتضنهما وتقبّلهما.

انتصار الحب على السرطان

غنى غندور مع جوي خلال حفل الخطوبة
غنى غندور مع جوي خلال حفل الخطوبة

ارتباط غنى غندور كان لافتا بتفاصيله خصوصا لناحية التوقيت إذ جاء بعد فترة قصيرة جداً من بدء غندور لعلاجها من سرطان الثدي الذي تم اكتشافه في 10 أغسطس الماضي.

ففي 31 اغسطس شاركت غنى صوراً تجمعها بأفراد عائلتها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، كشفت من خلالها أنها تعاني من سرطان الثدي ببداية مراحله، وقد أجرت عملية جراحية في ذلك اليوم.

وظهر في الصور خطيبها الذي دعمها في فترة المرض ورحلة العلاج وتوج عون هذا الدعم بإعلان الارتباط بها ليتحول بذلك إلى السند لها والداعم المرافق لها في مسيرة علاجها وحياتها.

طلاق سابق لغنى غندور

غنى غندور الفاشنيستا اللبنانية
غنى غندور الفاشنيستا اللبنانية

زواج غنى غندور في أكتوبر 2022 كان قد سبقه إعلان طلاق في الشهر نفسه من عام 2018 حين صدمت الجمهور بإعلان طلاقها من زوجها السابق طلال الداعوق.

أعلنت غندور الانفصال حينها على صفحتها على إنستغرام من خلال نشرها لصورة لها مع إبنتيها نور وياسمين مرفقة إياها برسالة مؤثرة قالت فيها" ‎كل بنت بتحلم بالنهار يلّي بتنغرم فيه وبتتزوج وبتبني عيلة... كنت محظوظة إنّي وقعت بحب طلال، و جِبت مَعو على الحياة ملاكين هنّي دنيتي وعمري كلّو، بَناتنا نور وياسمينا...".

أضافت غندور: "بس ببعض الأحيان، ما بتمشي الحياة مِتل ما خطَّطْنا وأوقات ما بِتكمِّل طريقك مع شريك حياتك، وكل شخص بيسلك طريق منفصلة... وأنا اليوم، عم بختبر الحياة كأم منفصلة مع جوهرتين، وبقلبي كل الاحترام للرجل يلّي رافقني لَحَدّ هالنقطة بالحياة".

وفي ختام الرسالة قالت غندور: "ما بعرف شو ناطرني وكيف رح تكون هالتجربة، بس بعرف إنو وجود بناتي بجانبي بيكفيني كون أكيدة إنّو كل شيء رح يكون بألف خير".