فن التعامل مع الغيرة على شركاء الحياة من وحي علاقات ثنائيات النجوم وأبرزهم مي عمر ومحمد سامي

الغيرة بين الزوجين هي أمر لا مفر منه، يعتبره الجميع دليل على مشاعر الحب القوية المتبادلة بين الطرفين، ويظهر الأمر أحيانًا بشكل واضح بين عدد من ثنائيات النجوم الذين عبروا عن غيرتهم تجاه شركائهم في العديد من المواقف، وكشفوا طريقة تعاملهم مع مشاعر الغيرة من أجل الحفاظ على الحب.

محمد سامي ومي عمر 

من أحدث هؤلاء كان المخرج المصري محمد سامي الذي حل ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا، وتحدث عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر، وأكد أنه يغار عليها بشدة بسبب حبه القوي لها، ولفت محمد سامي إلى أن غيرته على زوجته غيرة صحية، وليست مرضية، وأنهما وعدا بعضهما البعض قبل الزواج على الاحترام والثقة المتبادلة بينهما.

وأضاف محمد سامي في حديثه عن الغيرة على زوجته: "بغير عليها في كل وقت، وفي كل لحظة، وبغير عليها وهي بتتكلم مع حد.. غيرتي صحية على مي عمر، وبحبها على طول تكون حلوة، وبحبها تلبس اللي هي عايزاه وتعمل كل اللي نفسها فيه.. بحبها تكون جميلة، أنا هعيش مدة معينة من الزمن وهي كمان.. فلازم نستمتع بالحياة، لكن بغير عليها طول الوقت لكن هي شخصية موثوق فيها، ودا أمر مريحني".

أحمد فهمي وهنا الزاهد 

الغيرة بين الثنائي الشهير تحدث كل منهما عنها في مواقف سابقة، حيث أكد أحمد فهمي أن زوجته هنا تغار عليه بشدة، أكثر من غيرته عليها، وأنها دائمًا عندما تكون بعيدة عنه تحرص على محادثته عبر الفيديو كول، كما أنها تستاء أحيانًا من المعجبات، فيما اعتبر البعض أن تصرفات أحمد فهمي تجاه معجبين هنا الزاهد وقت خطوبتهما، بمثابة غيرة شديدة كانت تتطلب الكثير من ضبط النفس، حيث إن فهمي كان دائمًا ما يثير الأزمات مع جمهور حبيبته بسبب تعليقاتهم التي تسببت في مضايقته أحيانًا، وهو ما جعله في صراع دائم مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت الخطوبة، إلا أن الأمور اختلفت كثيرًا بعد الزواج.

غ
الثنائي احمد فهمي وهنا الزاهد 

طلال باسم وجود عزيز

الفنانة السعودية جود عزيز حرصت على التعبير عن غيرتها على خطيبها طلال باسم، ولكن بشكل طريف، وذلك أثناء تواجده في لندن، حيث إن طلال وقتها نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة أثناء تسجيله لرسالة صوتية وهو الأمر الذي تفاعلت معه خطيبته وحرصت على التعليق على الصورة بسؤال هجومي فطلبت منه بشكل طريف معرفة الشخص الذي كان يقوم بإرسال هذه الرسالة له.

وأنكرت جود عزيز أن خطيبها قد قام بإرسال أي رسالة لها في هذا اليوم، وظهرت غيرة الفنانة السعودية على خطيبها الذي تقبل الأمر، كما تفاعل مع تعليقات الثنائي قطاع كبير من جمهورهما على وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بعلاقتهما وحالة التفاهم الواضحة بينهما رغم الغيرة أحيانًا. 

طلال باسم يواجه غيرة خطيبته جود عزيز

إلهام علي وخالد صقر 

النجمة إلهام علي كشفت عن أحد المواقف التي ظهرت فيها غيرتها على زوجها خالد صقر، حيث أكدت أنها كانت قد ذهبت برفقته إلى جولة لشراء أحد الفساتين ودخلت إلى دار الأزياء بمفردها، وتركته في سيارته، وعندما عادت وجدت سيارة تركبها إحدى الفتيات تقف بجانبه رغم وجود مكان واسع حولها.

وأوضحت إلهام أنا بمجرد أن عادت إلى السيارة بجانب زوجها، غادرت صاحبة السيارة الأخرى وهو ما جعلها تعبر عن مشاعر الغيرة تجاه خالد ووجهت التساؤلات له، من جانبه أكد خالد صقر أنه يغار على زوجته في كل الأوقات.

رحمة رياض وألكسندر علوم 

خلال ظهورهما في أحد البرامج مؤخرًا، قال النجم ألكسندر علوم إن غيرة زوجته الفنانة العراقية رحمة رياض، قد تسببت في كثير من الورطات له، بسبب بعض المشاهد الرومانسية التي يقدمها في أعماله الفنية، وأكد ألكسندر أن رحمة تشعر بغيرة كبيرة مع هذه المشاهد، وحين تشاهدها فأنها تخبره أن هذه المشاعر حقيقية وتقوم بشد شعره أو تضربه على يده، في إطار من المرح بينهما، إلا أنه يتعامل مع هذا الأمر بمبدأ أن الغيرة تساهم في توهج واستمرار علاقة الحب بينهما.

غ
رحمة رياض وألكسندر علوم 

الصور من حسابات النجوم بانستجرام