صور نادرة لأشهر ثنائيات العرب في حفل الخطوبة

يتفاجأ الجمهور ببعض الصور التي تظهر للنجوم العرب خلال حفل خطوبتهم خصوصا إذا ما كانت هذه الصور نادرة وتعود لمشاهير من العقود الماضية إذ يظهر التغير في الملامح كبير جداً وصادم لدرجة أن المتابع قد يحسب بعض الصور تعود لأشخاص آخرين.

سنتعرف سوياً على بعض الصور لأشهر ثنائيات العرب في حفل الخطوبة على الرغم من أن تلك الخطوبة لم تتم عند البعض بل انتهت قبل الزفاف، فيما آخرون انفصلوا بعد الزواج وبعضهم ما زالت علاقتهم مستمرة حتى اليوم.

الفنانة غادة عبد الرازق

من الصور النادرة لخطوبة بعض ثنائيات النجوم العرب نشير إلى صورة للفنانة غادة عبد الرازق مع زوجها السابق رجل الأعمال السعودي عادل القزاز الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ثم انفصلا بعد سنوات قليلة من الزواج. في هذه الصورة تختلف ملامح الفنانة غادة عبد الرازق بشكل كبير عن ملامحها اليوم.

من حفل خطوبة الفنانة غادة عبد الرازق على والد ابنتها روتانا.png

الفنانة حلا شيحة والمطرب هاني عادل

من النجوم الذين يجهل الجمهور ارتباطهم بخطوبة هما الفنانة حلا شيحة والمطرب هاني عادل وما زالت بعض الصور النادرة توثق لحظات هذه الخطوبة التي كانت شيحة خلالها ترتدي الحجاب إلى جانب عريسها. ولكن هذه العلاقة لم تستمر وانتهت قبل الزواج.

 

الفنان عمرو دياب والممثلة شيرين رضا

الثنائي الفنان عمرو دياب والممثلة شيرين رضا تزوجا بعد قصة حب عاشها الثنائي ولكن علاقتهما لم تستمر وانتهت بالطلاق بعد أن أثمرت عن ولادة ابنتهما نور. واحتفل الثنائي بخطوبتهما قبل الزواج وتُظهر الصورة النادرة لهما من حفل الخطوبة كم تغيرت ملامحهما خصوصا بعد تقدمهما في العمر.

من خطوبة عمرو دياب وشيرين رضا.png

منى زكي وأحمد حلمي

بعض الصور النادرة لكل من الثنائي منى زكي وأحمد حلمي من حفل خطوبتهما تُظهر مدى الحب الذي يكنه كل منهما للآخر وتكشف كم أن عمر العلاقة قديم يعود لأكثر من عقدين من الزمن وما زال مستمراً حتى اليوم وأثمرت علاقتهما عن ولادة ثلاثة أطفال لهما.

منى زكي واحمد حلمي في حفل خطوبتهما.png

"هي" تترككم مع عدد من الصور النادرة لأشهر ثنائيات العرب في حفل الخطوبة والتي تكشف عن تغييرات جذرية في ملامحهم.