كواليس حفل زواج سالي عبد السلام وهوية عريسها.. صدفة غريبة جمعتهما

سالي عبد السلام، الإعلامية المصرية، احتفلت منذ يومين بزواجها، وشهد حفل زفافها حضور كبير من الوسط الفني والإعلامي، وتصدرت مواقع التواصل بسبب حفل زفافها الكبير والصاخب، ونشرت عدة كواليس من حفل زفافها وتحدثت عن هوية زوجها.

سالي عبد السلام تكشف الصدفة الغريبة التي جمعتها بزوجها

ونشرت الإعلامية سالي عبد السلام فيديو على حسابها بانستقرام، كشفت به أبرز لقطات حفل زفافها وكواليس تحضيراتها لحفل الزفاف، واستعرضت فستان زفافها من توقيع نيكولا جبران، وكشفت في تعليقها على الفيديو عن طريقة تعارفها على زوجها، بعد صدفة غريبة جمعتهما، حيث ساعدها زوجها منذ فترة في قضية تحرش بعدما كشفت سالي عبد السلام عن تعرضها لمضايقات من أحد الأشخاص، ولجأت إلى الشرطة وقتها، كاشفة أن زوجها يعمل ضابط شرطة.

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام وعريسها

كواليس حفل زفاف سالي عبد السلام

وقالت سالي عبد السلام في تعليقها على فيديو زفافها: "أخيراً تزوجت حبي ورفيق روحي وكل شيء في حياتي.. إن بعد الصبر جبر اللهم بارك، بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا فى خير، قصة فيلم والله يا ربى ورب ضارة النافعة ان موضوع المتحرش ده يجيبلى مؤمن ..مش هزعل تانى من ابتلاء يا ربى، مش هحكى غير لمدام إسعاد أو مدام منى الشاذلي".

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام ومفيدة شيحة

كيف تسبب حفل زفاف سالي عبد السلام في أزمة مرورية

وكشفت سالي عبد السلام عن كواليس حفل الزفاف وهوية زوجها، ووجهت الشكر لحضور حفل زفافها وقالت إن زفافها جمع عدد كبير من زملائها وأصدقائها وهو الأمر الذي تسبب في أزمة مرورية كبيرة، وقالت: "لما يتقالى مصر كلها فرحنالك ده رزق، لما الناس دى كلها اللى بحبها تيجى ده رزق، كل واحد عمل شغله بحب فى الفرح ده رزق، أن يتقالى قفلتى الجيزة كلها ومفيش مكان فى باركينج الاوتيل الناس بتركن برا صف تالت عشان تجيلكوا ده رزق واحنا اسفين".

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام وزوجها

سالي عبد السلام تكشف هوية زوجها

وتحدثت سالي عبد السلام عن هوية زوجها وقالت: "طول عمرى كان نفسى اتجوز ظابط محترم وطيب وبيخدم الناس لله، ربنا رزقنى بضابط مهندس مقدم مؤمن الباز، ابن عمدة الشرقية الحاج سالم حبيبى الله يسعده، صبرنا أنا ومؤمن ٣٦ سنة وهو صبر ٤ أيام اكتر، هو أكبر ب ٤ أيام، لا رجل أعمال ولا خريج AUC وبرضه محدش هيصدق عرفنا بعض ازاي، يا طيب يا جدع يا محترم يا خدوم يا ابن الحلال…بحبك فى الله يا طيب، ربنا يرزق الكل يا رب.. ادعولنا محتاجين دعوات كتير اوي، جبرنا بخاطر الكل يا رب ..اجبر بخاطرنا".

الصور من حساب سالي عبد السلام ومفيدة شيحة وسهير جودة ومنظم حفل الزفاف أحمد ياسين على انستقرام.