مشاهير تزوجوا في النصف الأول من سبتمبر بينهم الأميرة ماريا لورا

اختار عدد من المشاهير حول العالم شهر سبتمبر 2022 لإعلان زواجهم والاحتفال بزفافهم بينهم حفلات زفاف ملكية بلجيكية وأردنية وأخرى لمشاهير فاجأوا الجمهور بهذا الزواج. فإليكم أبرز الزيجات التي شهدها النصف الأول من شهر سبتمبر 2022:

زواج الأمير غازي

استهل الديوان الملكي الأردني إعلان قائمة الأفراح للمشاهير في سبتمبر 2022 إذ أعلن في 3 من هذا الشهر عقد قران الأمير غازي بن محمد، على الأميرة البلغارية مريم، "وسط أجواء حماسية ومميزة" وبحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمّان. والأمير  غازي هو الابن الثاني للأمير محمد، شقيق ملك الأردن الراحل الحسين بن طلال وهو ابن عم الملك عبد الله الثاني. وسبق للأمير أن تزوج من الأميرة أريج الزواوي في العام 1997 ولكنه انتهى بالانفصال عام 2020 وأثمر عن ولادة أربعة أبناء لهما.

الديوان الملكي اعلن زواج الأمير غازي

زفاف الأميرة ماريا لورا

الزفاف الملكي الثاني كان من نصيب الأميرة ماريا لورا أميرة بلجيكا Princess Maria Laura of Belgium التي احتفلت بزواج مدني وآخر ديني من وليام إسفي William Isvy في العاصمة البلجيكية بروكسيل بحضور جميع أفراد العائلة المالكة البلجيكية. أقيم الزفاف الأول في مبنى بلدية بروكسيل، اما الزفاف الديني فأقيم في كاتدرائية سانت ميشيل وغاودلا St Michel and Gudula Cathedral والتي تزوج فيها أيضا أفراد آخرين من العائلة المالكة البلجيكية، بينهم الملك فيليب ملك بلجيكا King Philippe وزوجته الملكة ماتيلد Queen Mathilde.

الاميرة ماريا لورا مع العريس خلال زفافها المدني

زواج سعد لمجرد

اما الزواج الذي فاجأ الجمهور في شهر سبتمبر فكان دخول النجم المغربي سعد لمجرد القفص الذهبي، وتأكيد خبر زواجه للجمهور بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول خطوبته. وأعلن لمجرد زواجه من خلال بيان على حسابه بانستقرام، أعلن فيه زواجه من صديقته غيثة والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية وقديمة تمتد لسنوات طويلة حتى قبل شهرته الكبيرة. ومن المتوقع أن يقيم سعد لمجرد حفل زفاف في باريس للاحتفال بزواجه مع أسرته وأصدقائه.

سعد لمجرد مع عروسته

زفاف سينتيا صموئيل وآدم بكري

كما ودعت النجمة اللبنانية سينتيا صموئيل العزوبية في النصف الاول من سبتمبر 2022 إذ احتفلت بزواجها من الممثل الفلسطيني آدم بكري، وأقامت للمناسبة حفل زفاف رومانسي في قبرص تألقت خلاله بإطلالة حالمة بفستان زفافها الأميري الرقيق الذي صمم بتفاصيل رومانسية بأكمام شفافة من الدونتيل مطرزة بأسلوب فخممع ياقة عالية بالتل الشفاف المطرز بنفس الأسلوب يتخلله فتحات رقيقة ومرصع بحبات الكريستال اللامعة التي منحته بريقا وجاذبية. أما إطلالتها الثانية فتميزت بأسلوب عصري اذ تميز الفستان بقطعة سفلية ملتصقة بالجسم ومصنوعة من التل الشفاف المطرز تغطيها القطعة العلوية المصنوعة من قماش الموسلين الأبيض على شكل فستان مكشوف الأكتاف والظهر بياقة دائرية تلف رقبتها على شكل عقد من الأحجار الماسية اللامعة. وجاء الفستان مع ذيل خلفي طويل وشق جانبي يكشف عن ساقها.

سينتيا صموئيل بفستان الزفاف العصري

زواج شقيقة هيفاء وهبي

أما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فقد احتفلت بزفاف شقيقتها الصغرى هنا في منطقة ليماسول بقبرص ووجهت لها رسالة للمناسبة ضمّنتها بمشاعرها وحبها لها وأعربت عن حزنها العميق على فراق شقيقتها التي دائما كانت معها وبجوارها.

وفي رسالتها قالت وهبي إن ابتعادها عنها لحظة صعبة جداً مشيرة إلى ارتباطهما القوي منذ طفولتهما، واصفة شقيقتها بأن السند والداعم لها فقالت "من وقت ما وعينا على الدنيا ونحنا سوا، اخوات ورفقة وسند لبعضنا ، هلأ انت احلا عروس بفستانك الأبيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك ياه سندك وأمانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه احلا سنين".

شقيقة هيفاء وهبي مع عريسها