أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في أغسطس 2022

على عكس ما كان متوقعا لم يشهد شهر أغسطس على الكثير من أفراح النجوم العرب بل اقتصرت الزيجات وحفلات الخطوبة في الوسط الفني على عدد قليل جداً لم يتجاوز أصابع اليد الواحدة بينهم كان زواج الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة النجوم في أغسطس 2022:

زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

إذاً شهد شهر أغسطس على زواج الفنانين المغربيين عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي بعد قصة حب عاشها الطرفان وتوجاها بالارتباط. تميز حفل زفاف الثنائي الذي أقيم في أحد الفنادق في الدار البيضاء، بطابعه المغربي بكل تفاصيله بدءا من اطلالة العروسين والضيوف وصولاً إلى الأغاني التراثية والديكورات. حضر الحفل عدد كبير من المشاهير بينهم أسماء لمنور، وسلمى رشيد، وخالد بناني، وسعيدة شرف، وعبير شورى وبسنت شمس الدين وآخرون. يُشار الى ان العروس تألقت ليلة الزفاف بإطلالات مغربية عدة بالقفطان والتكشيطة.   

 

View this post on Instagram

A post shared by JAMILA EL BADAOUI🇲🇦 (@jamila_elbadaoui)

 

زفاف مطرب الراب شاهين

بدوره إحتفل أحد أبرز نجوم الراب في العالم العربي، المطرب المصري شاهين بزفافه في شهر أغسطس 2022 وأقام للمناسبة حفل زفاف في أحد فنادق القاهرة حضره الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

مطرب الراب شاهين مع عروسته

زفاف الفنان أمير دندن

وينضم الفنان الفلسطيني نجم برنامج أراب أيدول "أمير دندن" إلى قائمة النجوم الذين احتفلوا بزفافهمم في شهر أغسطس 2022 إذ تزوج من الشابة أريج وأقام للمناسبة حفل زفاف له في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية تميز بطابعه الفلسطيني.

وظهر العريس أمير وعروسه في فيديوهات وصور نشرها رجل الأعمال الفلسطيني الأمريكي محمد حديد، والد عارضتي الأزياء "جيجي وبيلا حديد".

الفنان أمير دندن مع عروسته

خطوبة الفنان الأردني محمد رمضان

بدوره أعلن الفنان الأردني، محمد رمضان في شهر أغسطس 2022 خطوبته من شابة من خارج الوسط الفني بحضور عدد كبير من الوجوه المعروفة وأهالي وأصدقاء العروسين المقربين. وكانت شائعات لاحقت رمضان تقول بأنه ارتبط بزميلته العراقية رحمة رياض التي كانت برفقته في برنامج ستار اكاديمي قبل 10 أعوام إلا أنه نفى هذه الشائعات.

خطوبة الفنان الاردني محمد رمضان