محطات في علاقة سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين قبل معركة الطلاق.. أبرزها انفصال مؤقت قبل 28 عاما

سيلفستر ستالون تصدر اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بعد الكشف عن قصة طلاقه من زوجته جينيفر فلافين والتي استمرت لما يقارب 25 عاما، وانتقلت قصة خلافات سيلفستر ستالون وزوجته إلى العلن بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول علاقتهما.

بداية تعارف سيلفستر ستالون على جينيفر فلافين منذ 34 عاما

وشكل خبر بدء معركة الطلاق بين سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين صدمة كبيرة للجمهور خاصة أنها تعتبر من أقدم العلاقات الزوجية والعاطفية في هوليوود، حيث بدأ التعارف بينهما في عام 1988، وكانت فلافين وقتها تعمل عارضة أزياء وتبلغ من العمر 19 عاما، والتقت سلفستر ستالون لأول مرة في احدى المناسبات بهوليوود وقتها، والذي كان في أوائل الأربعينات من عمره، ولديه تجربتين زواج وطفلين من زوجته الأولى.

سيلفستر ستالون وزوجته
سيلفستر ستالون وزوجته

انفصال سابق لسفستر ستالون مع زوجته قبل طلاقهما مؤخراً

بعد عامين من لقائهما الأول أعلن الثنائي سلفستر ستالون وجينيفر فلافين علاقتهما العاطفية في عام 1990، وظهرا معاً على السجادة الحمراء في عدة مناسبات، وشهدت علاقتهما العاطفية فترة انفصال في عام 1994، قبل عودتهما مرة أخرى بعدها بعام، وأنجب سيلفستر ستالون ابنته الأولى من جينيفر فلافين "صوفيا روز" في عام 1996، قبل عام من إعلان زواجهما الرسمي في عام 1997.

سيلفستر ستالون وزوجته
سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين

محطات في علاقة سيلفستر ستالون مع جينيفر فلافين

وجاءت المحطة قبل الأخيرة في علاقة سيلفستر ستالون مع جينيفر فلافين قبل أيام من إعلان بدء معركة الطلاق بينهما، وذلك بعد أن احتفلاً برومانسية بذكرى زواجهما الـ 25، وكان ظهورهما الرومانسي الأخير في هذه المناسبة، في 17 مايو الماضي، وقال ستالون لزوجته: "عيد ميلاد سعيد 25 لزوجتي الرائعة.. لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة والمتفانية بشكل لا يصدق في حياتنا، وأتمنى فقط أن تكون 25 عامًا أخرى! شكرًا لك عزيزتي!"

سيلفستر ستالون وزوجته
سيلفستر ستالون وزوجته وبناته

وردت جينيفر فلافين على سيلفستر ستالون برسالة رومانسية أيضاً وقالت: "عيد زواج سعيد 25 لنا.. شكرًا لك على إبقائي أضحك وأحب، وحماية عائلتنا الجميلة.. زواجنا يتحسن كل عام، لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا".

معركة طلاق سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين

وجاءت المحطة الأخيرة من علاقة سيلفستر ستالون مع جينيفر فلافين في شهر أغسطس الماضي، بعدما تقدمت جينيفر فلافين بطلب الطلاق من سيلفستر ستالون، وبدأت الشائعات حولهما تنتشر خاصة بعد ظهور ستالون وهو يغطي وشماً لزوجته على جسده، ونشرت فلافين عدة رسائل تلمح بها إلى انفصالهما وظهورها بدون خاتم الزواج،  قبل تأكيد الأمر وكشف مصادر أن الزوجان واجها عدة مشكلات في السنوات الأخيرة، ليدخلا في معركة لإتمام إجراءات الطلاق بعد 25 عام من الزواج وبعد 34 عاما من علاقتهما، والتي أثمرت عن 3 أبناء وهم "صوفيا" 25 عاما، و"سيستين" 24 عاما، و"سكارليت" 20 عاما.

الصور من حساب سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين على انستقرام.