6 زيجات لمشاهير إستمرت أكثر من 10 سنوات وانتهت بالطلاق

على الرغم من قدرة بعض الزيجات الفنية اجتياز العشر سنوات في البقاء تحت سقف المنزل الزوجي إلا أن بعضها فقدت في النهاية القدرة على الاستمرارية وانتهت تلك الزيجات بالطلاق وشكّل بعضها صدمة قوية للجمهور خصوصا تلك التي كانت مثالاً يُحتذى به في الحب. فإليكم أبرز 6 زيجات لمشاهير استمرت أكثر من 10 سنوات وانتهت بالطلاق:

غادة عادل ومجدي الهواري

في عام 2018 صدم الثنائي الفني غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري الجمهور بإعلان انفصالهما بعد علاقة حب استمرت أكثر من 15 عاما وأثمرت عن ولادة أبنائهما الخمسة. وعلى الرغم من هذا الانفصال إلا أن قصة الحب لم تنته بينهما حتى أن الهواري اعترف على الهواء مباشرة أنه لم يتزوج حتى الآن من أخرى بسبب حبه المستمر لعادل.

مجدي الهواري وغادة عادل

سلافة فواخرجي ووائل رمضان

أما الطلاق الذي كان مدوياً في عام 2022 فكان انفصال الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن زوجها السابق الممثل وائل رمضان وفاجأت الجمهور حين أعلنت هذا الانفصال خصوصا أن الاعلان تم بطريقة رومانسية وجهتها له على انستغرام مؤكدة فيها على استمرار الحب والصداقة بينهما. وكان الثنائي قد تزوج عام 1999 واستمرت هذه الزيجة حتى العام الحالي وأثمرت عن ولادة ابنيهما حمزة وعلي.

1

طارق العريان وأصالة نصري

في عام 2006 تزوج الثنائي المخرج المصري طارق العريان والممثلة السورية أصالة نصري وأثمر زواجهما عن ولادة توأمهما آدم وعلي ولكن بعد أكثر من عشر سنوات على هذا الزواج وتحديدا في عام 2020 تم الإعلان عن الانفصال بين الثنائي بطريقة رومانسية من جانب اصالة نصري التي أعربت عن حزنها الكبير وليتم بذلك اسدال الستارة على قصة حبهما.

الفنانة اصالة نصري تطلقت من طارق العريان بعد 14 عاما من الزواج

طلاق نوال الزغبي

وبعد زواج بدأ في مطلع تسعينيات القرن الماضي بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ومدير أعمالها إيلي ديب تم إنهاء هذا الزواج بالانفصال عام 2008 وبعد أن أثمر عن ولادة ابنتهما تيا وتوأمهما جوي وجورجي من دون أن يتمكن ديب من إعادة المياه الى مجاريها بينهما على الرغم من كل محاولاته.

الفنانة نوال الزغبي انفصلت عن زوجها في 2008 بعد زواج جرى في مطلع التسعينات

طلاق حلا شيحة

الفنانة المصرية حلا شيحة سبق لها الزواج من رجل كندي، أنجبت منه 4 أولاد وبعد نحو 12 عاما من الزواج وتحديداً في ربيع 2019 أعلنت شيحة طلاقها وتم تقسيم أبنائها حيث أن ابنتيها الكبيرتين تعيشان مع والدهما في كندا نظراً لدراستهما، بينما يعيش ابنتها وابنها الصغيرين معها في مصر. هذا الطلاق نتج عن رغبة شيحة في الشهرة من خلال العودة الى التمثيل من جديد وعدم رضا زوجها عن عملها في المجال الفني.

حلا شيحة انفصلت عن زوجها بعد 12 عاما من الارتباط

كارلا حداد وطوني ابو جودة

عندما أعلنت مقدمة البرامج الإعلامية كارلا حداد طلاقها في الصيف الماضي من زوجها الفنان طوني ابو جودة، صدمت الجمهور الذي لم يتوقع هذه النهاية لعلاقة الحب التي جمعت الثنائي على مدى 16 عاماً تقريبا وأثمرت عن ولادة ابنتهما ليا.

كارلا حداد وطوني ابو جودة