فنانات تزوجن بأزواج زميلاتهن من بينهن سوسن أرشيد

تزوجت عدداً من الفنانات بأزواج زميلاتهن ومعظم تلك الزيجات تمت بعد إعلان انفصال الفنانة عن زوجها السابق ليتفاجأ الجمهور بعد فترة بزواج فنانة من زوج سابق لزميلة منها على سبيل المثل زواج الفنانة سوسن أرشيد من الفنان السوري مكسيم خليل.

فإليك أبرز زيجات الفنانات اللواتي تزوجن بأزواج زميلاتهن:

زواج سوسن أرشيد

في عام 2004 تزوجت الفنانة سوسن أرشيد من الفنان السوري مكسيم خليل ورُزق الثنائي بولدين هما جاد ولوكاس. ولكن مكسيم خليل هو زوج سابق لزميلة سوسن ارشيد وهي الفنانة يارا خليل التي تزوجها وهو في سن صغيرة. وعن تلك التجربة قال إن زواجه في سن مبكرة جعله أمام مسؤوليات كبيرة فلم يستطع تحملها، وأثمرت تلك الزيجة عن ولادة ابنهما هاني ثم انفصلا.

سوسن ارشيد مع مكسم خليل- انستغرام سوسن

زواج داليا البحيري

الممثلة المصرية داليا البحيري أيضا تزوجت من زوج سابق لزميلتها سوسن بدر وهو الراحل فريد المرشدي حفيد الممثل المصري الراحل فريد شوقي الذي كان يصغرها بثلاث سنوات. وفاجأت هذه الزيجة الجمهور وتم اتهام البحيري من قبل المتابعين بأنها السبب في طلاق المرشدي من زوجته سوسن بدر لكنها نفت الامر.

داليا البحيري تزوجت من زوج سابق لزميلتها سوسن بدر- انستغرام داليا

 

زواج سمية الخشاب

كذلك شكل زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب من زوجها السابق الفنان أحمد سعد مفاجأة بالنسبة الى الجمهور لأن الأخير كان زوج الممثلة المصرية ريم البارودي، وترك هذا الزواج لغطاً كبيرا بين الجمهور خصوصا بعد خروج الاخيرة لتعلن بأن سمية الخشاب خطفت زوجها منها وأن هذه الزيجة سببت لها أزمة نفسية. ولكن هذا الزواج فشل في النهاية وانتهى بالطلاق.

سمية الخشاب وأحمد سعد قبل الطلاق

زواج صفاء سلطان

بدورها ارتبطت الفنانة السورية صفاء سلطان بالفنان السوري طارق مرعشلي وهو طليق زميلتها الراحلة رندة مرعشلي، واستمرت الزيجة لثلاث اشهر فقط.

صفاء سلطان تزوجت من زوج سابق لزميلتها= انستغرام الفنانة

زواج زينة

الفنانة المصرية زينة سبق لها أن تزوجت أيضا من الفنان أحمد عز، الزوج السابق للفنانة أنغام. وأثمرت زيجة زينة وعز عن ولادة طفلين وانتهت القصة بفضيحة بعدما رفض عز الاعتراف بالزيجة وبنسب ولديه، ولكن المحكمة أثبتت هذا النسب وألزمته بالمسؤولية تجاههما، ثم قامت بعدها زينة بخلعه في المحكمة.

زينة تزوجت من احمد عز طليق انغام