نجمات تزوجن للمرة الثانية وأقمن حفلات الزفاف

بعض النجمات اللواتي لم يحالفهن الحظ في الزواج الأول لهن كررن التجربة الزوجية مرة ثانية ولكن اللافت أن هؤلاء لم يترددن في إقامة حفل زفاف ضخم للمناسبة يوازي حفل الزفاف الأول إن لم يتفوق عليه لناحية التنظيم والحضور.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي تزوجن للمرة الثانية وأقمن حفلات زفاف:

زفاف نيللي كريم

في صيف 2021 تزوجت الفنانة المصرية نيللي كريم من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور وسط تفاعل كبير من الجمهور. وأقامت كريم للمناسبة حفل زفاف كبير في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أن ألغت حفلة الحناء حداداً وفاة الفنّانة المصرية دلال عبد العزيز حينها.

نيللي كريم بحفل زفافها بعد تجربة زوجية سابقة فاشلة

زفاف كندة علوش

الفنانة السورية كندة علوش التي سبق لها الزواج من الفنان السوري فارس الحلو، لم تمانع في عام 2016 من الاحتفال بزواجها من الفنان المصري عمرو يوسف من خلال إقامة حفلَي زفاف بدلاً من حفل واحد. الحفل الأول حضره الأهل والأصدقاء وتعرضت خلاله علوش لانتقادات كبيرة بسبب سوء اختيارها لفستان الزفاف، فيما تم تنظيم زفاف ضخم بعد أيام حضره ألمع نجوم الوسط الفني وسحرت فيه العروس الانظار بإطلالتها.

الفنانة السورية كندة خلال حفل زفافها من عمرو يوسف

زفاف أسما شريف

في شهر سبتمبر من عام 2018 احتفلت أسما شريف منير من الفنان محمود حجازي في حفل زفاف أقيم على احد الشواطئ وتم خلاله التقاط الصور الرومانسية. أقيم حفل الزفاف هذا، على الرغم من أنه ليس الزواج الأول بالنسبة الى أسما التي سبق لها أن تزوجت في عام 2010 من محمود السكري نجل شقيقة الفنانة نجلاء فتحي وانتهى بالطلاق بعد 5 سنوات. كما أن زواج أسما من حجازي انتهى في 2021 بالطلاق أيضاً.

أسما شريف مع زوجها السابق محمود حجازي في يوم زفافهما وابنتها من طليقها السابق

زفاف شيرين عبد الوهاب

قصة زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب التي فاجأت الجمهور بكل تفاصيلها، لم يتم الاحتفال بها بشكل عابر إنما من خلال إقامة حفل زفاف حضره الاصدقاء والمقربين فقط، ابرزهم من الوسط الفني منة شلبي وليلى عطوي والهام شاهين. وظهرت في الصور الى جانب عريسها المطرب حسام حبيب، مع ابنتيها مريم وهنا من زواجها السابق. ولكن زيجة شيرين وحسام حبيب انتهت ايضا بالطلاق.

شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها مع زوجها السابق حسام حبيب وبناتها من زواجها السابق - Copy

زواج سمية الخشاب واحمد سعد

زواج الفنانة سمية الخشاب من المغني الشعبي المصري احمد سعد تم وسط أجواء احتفالية كبيرة على الرغم من أنه لم يكن الزواج الأول لها. ففي أكتوبر من عام 2017 وتحديدا في عيد ميلاد الفنانة فاجأ الثنائي الجمهور بحفل زفافهما تألقت خلاله العروس بفستان زفاف ناعم وحضره عدد من الأهل والمقربين.