4 نجمات عالميات ارتدين فساتين زفاف بألوان جريئة في عرسهن

في حين أن فستاتين الزفاف البيضاء لا تزال تهيمن على موضة فساتين زفاف العرائس إلا أن فساتين الزفاف الملونة أصبحت خيار للعديد من العرائس خلال السنوات الأخيرة، وخاصة بعد أن ظهرت بها نجمات شعيرات في حفلات زفافهن.

وفيما يلي مجموعة من أشهر نجمات هوليوود اللاتي اخترن ارتداء فستان زفاف ملون بدلا من الأبيض في حفلات زفافهن:

فستان زفاف جوين ستيفاني Gwen Stefani وجافين روسديل Gavin Rossdale

فستان زفاف جوين ستيفاني Gwen Stefani وجافين روسديل Gavin Rossdale

المغنية الشهيرة غوين ستيفاني ارتدت في حفل زفافها على زوجها السابق والموسيقي جافين روسديل، والذي أقيم في عام 2002، فستان زفاف غير تقليدي، تضمن لمسات من اللون الوردي.

فستان زفاف كات فون د Kat Von D ورافاييل رييس Rafael Reyes

اشتهرت سيدة الأعمال وخبيرة الجمال كات فون دي بحبها للإطلالات وتقليعات الجمال غير التقليدية، حتى أنها اختارت إطلالة زفاف غير تقليدية حيث ارتدت في حفل زفافها غير المعلن على رافاييل رييس، فستان زفاف أحمر ضخم، تزينه طرحة زفاف كبيرة باللون الأحمر ومصنوعة من قماش الدانتيل، وهما من تصميم ماركة Adolfo Sanchez.

فستان زفاف جيسيكا بيل Jessica Biel وجاستين تيمبرليك Justin Timberlake

فستان زفاف جيسيكا بيل Jessica Biel وجاستين تيمبرليك Justin Timberlake

تألقت الممثلة الأمريكية الجميلة جيسيكا بيل بفستان زفاف وردي أنيق في حفل زفافها على جاستين تمبرليك، والفستان مصنوع من طبقات عديدة من قماش التول الوردي الرقيق وهو من تصميم ماركة Giambattista Valli.

فستان زفاف إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor وريتشارد بيرتون Richard Burton

تزوجت إليزابيث تايلور ثماني مرات، وأول زواج لها كان من الممثل الشهير ريتشارد بيرتون، وعلى العكس من المتوقع، ظهرت إليزابيث تايلور في حفل زفافها الأول بفستان أصفر قصير أنيق من تصميم إيرين شراف Irene Sharaff وهي مصممة أزياء الفيلم الشهير Cleopatra.

كريستين كوين Christine Quinn وكريستيان ريتشارد Christian Richard

كريستين كوين Christine Quinn وكريستيان ريتشارد Christian Richard

ارتدت الممثلة كريستين كوين فستان زفاف أسود في حفل زفافها على كريستيان ريتشارد وهو حفل زفاف بثيم قوطي أقيم في وسط مدينة لوس أنجلوس، وقدرت تكلفته بنحو 1 مليون دولار والفستان من تصميم جاليا لاهاف Galia Lahav، ويتضمن تنورة كبيرة مزخرفة بالترتر اللامع، أما الجزء العلوي من الفستان فهو مصنوع من قماش الدانتيل الشفاف، وارتدت العروس مع فستان زفافها الأسود غير التقليدي زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.