جينيفر لوبيز وبن أفليك "لم يتحدثا بعد" عن موعد محدد لزفافهما بعد خطبتهما للمرة الثانية

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck "لا يتحدثان في الوقت الحالي" عن موعد زفافهما، والتوقيت الذي يتوقع أن يتزوجان فيه، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلا عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إن جينيفر لوبيز لم تبدأ بعد في مرحلة الاستعداد للتخطيط لحفل زفافها على بن أفليك.

جينيفر لوبيز وبن أفليك لم يحددا موعد زفافهما بعد

المصدر قال أيضا إن جينيفر لوبيز 52 عام، تكتفي حاليا بالاحتفال بخطبتها دون القلق حيال أي شيء آخر، بما في ذلك التوقيت أو الموعد المحدد للزفاف، وتحدث المصدر أيضا عن أن جينيفر سعيدة للغاية بخاتم خطبتها، "ولا يمكنها التوقف عن النظر إليه" وأضاف المصدر قائلا: "من الرائع حقا مشاهدتها بمثل هذه السعادة، بن يجعلها سعيدة بشكل لا يصدق. المصدر تحدث أيضا عن أن جينيفر لوبيز وبن أفليك لم يعلنا عن أنباء خطبتهما على الفور لأنهما أرادا الحصول على "بضعة أيام قليلة هادئة" والاحتفال بخصوصية بخطبتهما، قبل الإعلان عن أنباء الخطبة.

جينيفر لوبيز وبن أفليك لم يحددا موعد زفافهما بعد

يأتي ذلك بعد أن أعلنت جينيفر لوبيز عن خطبتها للمرة الثانية على بن أفليك وكشفت عن ذلك من خلال مقطع فيديو قصير نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي في مساء يوم الجمعة 8 إبريل 2022، وتظهر جينيفر لوبيز في الفيديو وهي تنظر بتأثر بالغ لخاتم خطبتها المرصع بالزمرد والماس.

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

كانت العلاقة الرومانسية التي تجمع بين جينيفر لوبيز وبن أفليك قد بدأت للمرة الأولى في عام 2002، وفي العام التالي أعلنا عن خطبتهما إلا أنهما قاما بالإعلان عن إلغاء احتفال زفافهما قبل موعد الزفاف بأيام قليلة، وأعلنا انفصالهما في عام 2004، إلا أنهما عادا ليصبحا ثنائي من جديد بعدها بما يقرب من 17 عام، في مايو 2021، وجاء ذلك بعد إعلان جينيفر في أبريل 2021، عن انتهاء علاقتها مع أليكس رودريغيز Alex Rodriguez بعد أن تواعدا لمدة أربع سنوات وخطبا لمدة عامين.