ليندزي لوهان وخطيبها بدر شماس يحتفلان بخطبتهما

كشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة ليندزي لوهان Lindsay Lohan عن لمحات من احتفال خطبتها على خطيبها رجل الأعمال كويتي المولد بدر الشماس Bader Shammas بعد 4 أشهر تقريبا من تقدم بدر الشماس بطلب الزواج منها.

ليندزي لوهان تحتفل بخطبتها

ليندزي 35 عاما، نشرت صورة من احتفال خطبتها، على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام في يوم الإثنين، وتظهر الصورة ليندزي وهي تقف بجوار خطيبها بدر وبجانبهما كعكة صغيرة أنيقة بالألوان الأزرق والأسود والأبيض، ويزين قمتها علبة خاتم خطبة أنيقة بداخلها خاتم الخطبة الذي قدمه لليندزي، وأرفق مع الصورة تعليق تضمن ما يلي: "معا إلى الأبد". وفقا للصورة فإن ليندزي وبدر خطبا في يوم 11 نوفمبر 2021 حيث كتب على الجزء السفلي من كعكة احتفال خطبتهما بالإنجليزية تهانينا على الخطبة مع التاريخ 11-11-21، في حين تضمن الجانب الآخر من الكعكة عبارة "لقد وافقت" بالإنجليزية.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت ليندزي لوهان عن خطبتها في نوفمبر من العام الماضي، وتحديدا بعد أسبوعين من خطبتها، وكشفت عن ذلك من خلال منشور على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمن صورة تجمعها بخطيبها مع تعليق يتضمن رمز تعبيري على شكل خاتم خطبة ماسي، كتبت فيه تقول:"حبيبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي. بدر شماس".

احتفال زفاف صغير وحميمي

ليندزي لوهان كشفت في وقت لاحق عن بعض التفاصيل المتعلقة بحفل زفافها، وكان ذلك خلال ظهور لها في البرنامج الصباحي الأمريكي الشهير Good Morning America في الشهر الماضي، كشفت فيه عن أنها تخطط لاحتفال زفاف "صغير وحميمي" يقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.